الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 02 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أشادوا بجهوده..وماحققه من أنجازات لمدينتهم : (بن دغر) بين أبناء عدن وجها لوجه.

أشادوا بجهوده..وماحققه من أنجازات لمدينتهم : (بن دغر) بين أبناء عدن وجها لوجه.

كتب/يحيى البعيثى

وصل بن دغر الى مسجد (أبان) التاريخي.. ليؤدي صلاة الجمعة ..وبمجر أن أكملوا الصلاة..توافد عدد كبير من الناس للسلام عليه..يصافحوه ويشدون على يده لمواصلة مسيرة البناء والاعمار.. وأشادوا كثيرآ بجهوده وشجاعته وعمله في سبيل تخفيف معاناتم..(المينا نيوز ) كان حاضرآ ورصد بعض الاحاديث التي دارت بين دولة رئيس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر ..وعدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة فالى التفاصيل :

قال أحد المواطنين مخاطبآ رئيس الوزاء(يادكتور نحن معك فانت تعمل من أجلنا ومن أجل البلد). مواطن آخر تحدث بنبرة صوت شاحبة (يارئيس الوزراء الله يحفظك..وينصرك على كل أعداء النجاح..ومن يحاولون أعاقة جهودك).

كانت أصوات الناس تتداخل مع بعضها ولم نتمكن من رصد كل الاحاديث التى كانت في لحظات قليله..وأزدحام شديد.. وكان المشهد رائعآ.. يتدافع الجميع نحو (بن دغر) في صورة واضحة ومعبرة.. وعميقة المعنى والدلالات..على مدى حب الناس لهذا الرجل الذي يخاطر بحياته من أجلهم ومستقبلهم ومستقبل اليمن الاتحادي والاجيال القادمة.

يؤكد أحد المواطنين التقيته في ساحة المسجد.. أن الدكتور /احمد عبيد بن دغر يحظى بحب وتقدير وأحترام من جميع سكان مدينة عدن..وقال بان وجوده في عدن يمثل شيئ أيجابي..لان عجلة التنمية تسير بشكل متسارع..بفضل وجوده على الارض..ومتابعته وأشرافه المباشر على كل المشاريع التي يجري تنفيذها في كثير من الجوانب.

من جانبه قال :(حسين علي عبده) بان الحكومة تخوض معركة حقيقية لتنفيذ مشاريع البناء والاعمار والتطوير..وهي تواجه الصعوبات والاعمال الخارجة عن القيم الانسانية..والخارجة عن القانون وتحاول عرقلة جهود الحكومة..وأحباط خططها ومشاريعها التي تهدف الى رفع وتحسين مستوى الخدمات في شتى مجالات الحياه..وختم حديثه(نحن مع بن دغر..وضد أي مشاريع فوضى).

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...