الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 06 09
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / محافظة حضرموت يوجه شركة بترومسيله باعتماد منطقة وادي بن علي منطقة امتياز

محافظة حضرموت يوجه شركة بترومسيله باعتماد منطقة وادي بن علي منطقة امتياز

وجه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكريه الثانيه اللواء فرج سالمين البحسني، بتحرير مذكرة  لشركة بترومسيله باعتماد منطقة وادي بن علي بمديرية شبام ظمن مناطق الامتياز للشركة.

 

جاء ذلك أثناء لقاءه مساء يوم أمس الخميس، في مقر إقامة بمدينة سيئون، بالشيخ أيمن منصور الجابري؛ أحد أبناء منطقة وادي بن علي.

 

ونقل الجابري، للمحافظ البحسني، هموم ومعاناة الأهالي في المنطقة جرى  شركات النفط العامله في هضاب وجبال وادي بن علي المطله على قرى الوادي والذي تسببت في التلوث البيئي وانتشار بعض الأمراض كالسرطانات وغيره للاهالي، بالاضافه الى تلوث الأراضي الزراعيه من جرى نزول مايسمى بالسيل الأسود والتي لازالت آثاره يدفعها الأهالي إلى اليوم, وقال: رغم كل المطالبات ظل وادي بن علي محروما من عملية الامتياز كبقية المناطق الاخرى.

 

من جانبه عبر المحافظ البحسني، عن شكره وتقديره للشيخ أيمن الجابري على حمل هموم ومعاناة الأهالي بمنطقة وادي بن علي في كل الجوانب.

 

وفي ختام اللقاء توجه الشيخ الجابري،  بالشكر والتقدير للمحافظ قائد المنطقه العسكريه الثانيه اللواء فرج البحسني، على ذلك العمل الطيب , مؤكداً أن هذا العمل انتظر له ألاهالي من سنوات ليأتي اليوم الذي سيسهم في خدمة الأهالي في منطقة وادي بن علي والتي حرموا من حقوق الامتياز من شركات النفط  كبقية مناطق  الامتياز.

 

حضر اللقاء الشيخ فايز العويني.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة اليمن العربى: http://www.alyamanalaraby.com/230934#ixzz4vP7rm0EN

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...