الأحد , مايو 19 2024 الساعة 15 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / العثور على جثة مسن في بئر ماء بعد أيام على خروجه من أحد سجون ميليشيا الحوثي بمحافظة عمران.

العثور على جثة مسن في بئر ماء بعد أيام على خروجه من أحد سجون ميليشيا الحوثي بمحافظة عمران.

عثر مواطنون في مديرية القفلة بمحافظة عمران، على جثة مسن مقتولا في بئر ماء قديم، بعد خروجه بأيام قليلة من أحد سجون مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية إن نساء في “بني جراد” بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران عثرن على جثة الحاج “حزام بن علي القشيري” مرمية في أحد آبار المياه بعد يومين من خروجه من سجون ميليشيا الحوثي.

وأضافت المصادر أن ميليشيا الحوثي أفرجت عن الحاج “حزام القشيري” و4 مختطفين آخرين من أبنائه وأبناء منطقته إثر ضغط مجتمعي من قبل أبناء المنطقة بعد أن اختطفتهم بسبب رفضهم تركيب شاشات تلفزيونية في مسجدهم وتحويله إلى مقيل قات في الثامن من شهر رمضان الفائت.

وأشارت المصادر إلى أن الحاج “حزام القشيري” رفض الإمضاء على تعهد كتبته الميليشيا وقت الإفراج عنه يقضي بعدم تعرضه لتصرفاتهم في مسجده إلا أنها وجدت نفسها مضطرة لإطلاقه بعد السخط القبلي الواسع.

وأشارت المصادر إلى أنه تم الإفراج عنه ورفاقه يوم ال26 من شهر رمضان، ولكن بعد يومين من خروجه من السجن وعودته لمنزله قامت ميليشيا الحوثي بسجن اثنين من أولاده مرة أخرى يوم 29 رمضان، وفي ذات الليلة خرج الحاج حزام من منزله ولم يعد ليتم العثور على جثته في الـ30 من رمضان في بئر مياه بقريته.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...