السبت , مايو 18 2024 الساعة 23 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تحركات غير معهودة تشهدها مديرية الحداء مع استنفار أمني غير مسبوق تثير علامات استفهام تزعج الحوثيين!

تحركات غير معهودة تشهدها مديرية الحداء مع استنفار أمني غير مسبوق تثير علامات استفهام تزعج الحوثيين!

أفادت مصادر محلية مطلعة بـ “أن تحركات غير معهودة شهدتها مديرية الحداء – محافظة ذمار اليومين الماضيين، رافقها حالة استنفار امني غير مسبوق بالمنطقة وذلك إثر قدوم شخصية مهمة قامت بالاختفاء في المنطقة”.

وأوضحت المصادر أن مجموعة من السيارات والاطقم العسكرية غير المألوفة بالمنطقة قدمت اليها يوم أمس الليل وكان على متنها العديد من الجنود والضباط الذين وصفوا بأنهم ضيوف لدى احدى الشخصيات القبلية في المنطقة والتي تنتمي الى أسرة بيت القوسي والتي لم تسميها بالتحديد.

وكشفت المصادر التي اشترطت عدم ذكر اسمها: أن حالة الاستنفار والاهتمام والتعتيم الذي رافق قدوم هذا الصيف توحي بأنه شخصية مهمة جدا.. مؤكداً أن ما يشاع هو أن هذا الشخص مقرب الى علي عبدالله صالح.

وقالت المصادر إنه عقب وصول الشخصية الهامة تم التعتيم على هويتها ومنع المواطنين من الدخول الى المنزل، مشيرة ان تلك السيارات غادرت المنطقة بعد ذلك بساعة مما يؤكد ان الشخصية التي قدمت الى المنطقة لا تزال موجودة فيها حتى الآن، مؤكدة بأن ما أشيع لدى بعض الجيران بأن الشخص الذي قدم كظيف هو نجل الرئيس صالح العميد أحمد على عبدالله صالح.

وأشارت المصادر بأن المعلومات التي تشير إلى أن أحمد علي هو الشخصية التي قدمت إلى المنطقة، قد تكون معلومات غير مؤكدة.

وكانت أنباء تواردت أن نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح اصبح موجودا في اليمن فعلا، وأنه يعكف حاليا للترتيب والإعداد لعمليات عسكرية نوعية سيباشرها ضد حلفائه الحوثيين الذين مارسوا الحصار والاذلال والتضييق على والده الرئيس السابق خلال الايام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تمدد حالة الطوارئ في اليمن للعام 12 على التوالي.

    أعلن الرئيس الأمريكي جون بايدن، اليوم الثلاثاء 14 مايو/أيار عن تمديد حالة الطوارئ ...