الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 15 14
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / معين عبد الملك ” الإجراءات الاخيرة التي اتخذها رئيس الجمهورية تأتي ضمن سلسلة إصلاحات سيتم انجازها”

معين عبد الملك ” الإجراءات الاخيرة التي اتخذها رئيس الجمهورية تأتي ضمن سلسلة إصلاحات سيتم انجازها”

 

الوطن نيوز – متابعات خاصة

أشار دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في اجتماع اليوم بمجلس الوزراء الى  أن القرارات الأخيرة بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني ومراجعة اعماله للفترة الماضية،  تاتي ضمن سلسلة إصلاحات كثيرة سيتم إنجازها وبما ينعكس على تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمعيشي للمواطنين .

 

ونوه خلال حديثه الى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بعدم التهاون مع كل الفاسدين والممارسات المخالفة للقانون، والتصدي لكل من يستغل هذه الظروف العصيبة ليمارس الإفساد.

وأكد رئيس الوزراء، إن الحكومة تواجه التحديات المختلفة وتبذل جهود مضاعفة على مختلف المستويات، سواء على المستوى العسكري لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي، أو الحرب الاقتصادية التي تستهدف قوت ومعيشية المواطنين ولن تتوانى عن عمل كل ما يمكن للانتصار.

معرباً عن ثقته أن الحكومة والشعب اليمني سيواجهون ذلك بتماسك وثبات ووحدة صف كما كانوا دائما، ومستندين لمواقف الأشقاء والأصدقاء الداعمة والحريصة على أمن واستقرار اليمن.

داعياً المجتمع الدولي وكافة الأصدقاء والأشقاء ودول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساعدة الحكومة والوقوف معها لتخطي المصاعب الاقتصادية ومواجهة التحديات الصعبة الراهنة.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...