الخميس , مايو 9 2024 الساعة 11 22
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / محافظ حضرموت: المحافظة تعيش مرحلة التراص والثبات وتماسك المجتمع ولا نريد من الإعلام التمجيد بل الحقيقة

محافظ حضرموت: المحافظة تعيش مرحلة التراص والثبات وتماسك المجتمع ولا نريد من الإعلام التمجيد بل الحقيقة

.

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني”، على أن المحافظة تعيش مرحلة التراص والثبات وتماسك المجتمع .

 

وقال خلال لقائه يوم امس الخميس، بمدراء وموظفي وممثلي وسائل الإعلام الرسمية والخاصة بالمحافظة، وذلك في مدينة المكلا بقاعة 24 ابريل بديوان المحافظة، قال “لا نريد من الصحافة والاعلام بالمحافظة التمجيد بل نريد منهم قول الحقيقة”.

ودعا البحسني الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة إلى عدم التمجيد للأفراد، وقول الحقيقة وكشف الفساد في مختلف الإدارات والإشارة إلى الظواهر والمطالبات من أجل تنبيه السلطة لها وإدراجها ضمن خططتها في الإصلاح والمعالج ,والابتعاد عن المناكفات والتشهير لأغراض خاصة وشخصية التي لها الاثر السلبي في الأداء .

كما شدد اللواء البحسني، على اهمية تبادل الاحترام بين الجميع وأن تكون الصحافة والاعلاميين الاسهام الفعال في البناء والاصلاح وليس عامل هدم للمنجزات .

وأوضح المحافظ البحسني، بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة منراللقاءات التي تعقدها السلطة مع مختلف شرائح المجتمع , مشيراً بأن حضرموت تعيش مرحلة التراص والثبات وتماسك المجتمع .

كما أكد بأن الاعلاميين لهم دور كبير في الشراكة وصناعة التحول والنجاحات التي تحققت وستتحقق في حضرموت إن شاء الله .

وناشد محافظ حضرموت، الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة أن يكونوا عاملا مساعدا ورافدا لمنتسبي قوات النخبة ورفع معنوياتهم في تسطير مآثرهم البطولية التي شهدها العالم في تحرير المكلا في وقت زمني 48 ساعة زمنية بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الذي لا ينسى مواقفهم أبناء حضرموت وتسجيلها للتاريخ .

وتطرق اللواء الركن فرج البحسني، خلال حديثه، إلى الملحمة البطولية التي خاضتها قوات النخبة الحضرمية بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير مدينة المكلا خلال 48 ساعة من خلال خطة عسكرية محكمة سطروا خلالها أبناء حضرموت اروع ملاحم البطولة والشهادة لتحرير مدينة المكلا ومن ثم بقية مدن ساحل حضرموت التي شهد لهم الجميع .

وأشار المحافظ البحسني، إلى أن على المواطن في محافظة حضرموت ينبغي ان يتفهم بأن المحافظة لازالت في حالة حرب وتعمل السلطة المحلية بالمحافظة بمردودها الداخلي فقط وهي لا تساوي 50 % من احتياجات المحافظة .

ولفت إلى أن صرفيات الكهرباء بمحافظة حضرموت فقط ما يقارب 60 الف دولار , مجدداً مناشدته للمجتمع بالتفاعل مع السلطة المحلية من خلال تسديد فواتير الكهرباء اول بأول .

وقال محافظ المحافظة، إنه برغم كل الصعوبات التي يعرفها الجميع، إلى اننا نقول بأن التنمية في حضرموت قد بدأت، وإن حضرموت لن تبني في عام او عاميين بل كتب لنا الوجود في هذه المرحلة وينبغي ان نعمل ونأسس بالموجود والمرحلة القادمة سيأتي من يقودها .

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على هذه التجربة لحضرموت وتكون أنموذجا تقتدي بها جميع المحافظات كون حضرموت صانعة مجد جديد وهو بناء الانسان.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...