الخميس , مايو 9 2024 الساعة 14 37
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / بعد توقف دام عامين.. المؤسسة العامة للملح بعدن تستأنف عملها وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء

بعد توقف دام عامين.. المؤسسة العامة للملح بعدن تستأنف عملها وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء

.

أعلنت المؤسسة العامة للملح في العاصمة المؤقتة عدن استئناف نشاطها بالانتاج بعد توقف دام سنتين جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة وسببت أضرارا في المرافق والمؤسسات، وبجهود حثيثة من قبل إدارة وموظفي الملح تم التغلب على كافة العراقيل واعادة الانتاج بوضعه الطبيعي.

وصرح ناصر الحسني مدير عام المؤسسة لـ “المكتب الإعلامي لإدارة قطاع المؤسسة”، بإن استئناف الانتاج يأتي ضمن عملية تطبيع الأوضاع في عدن وإعادة عمل المؤسسات التي تضررت جراء الحرب وتفعيل المجال الاقتصادي في العاصمة المؤقتة عدن، لافتاً إلى استعداد المؤسسة وجاهزيتها لتغطية كل الطلبات المحلية والخارجية.

وأشار الحسني إلى أن المؤسسة لديها القدرة على تغطية اي طلب وبجودة عالية في الإنتاج.

وأوضح: “إن عودة الانتاج وتصديره للخارج سيشكل رافد اقتصادي للمؤسسة وللمحافظة وللدولة بشكل عام”، داعياً رجال الأعمال والشركات المحلية والعالمية إلى تفعيل الشراكة والاستثمار مع المؤسسة التي ستقدم العديد من التسهيلات والإجراءات التي من شأنها تشجيع الاستثمار والتصدير.

وتقدم الحسني في تصريحه بالشكر لدولة رئيس الوزراء والسلطة المحلية بالعاصمة عدن على تعاونهم وتجاوبهم مع المؤسسة وتقديمهم العديد من التسهيلات التي ساهمت في إعادة المؤسسة الى الانتاج بعد ركود طويل.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...