الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 07 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعز ترعب الحوثيين.. وجباري: الشرعية بقيادة الرئيس هادي ستعمل جاهدة على دعم الأجهزة الأمنية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح مهامها

تعز ترعب الحوثيين.. وجباري: الشرعية بقيادة الرئيس هادي ستعمل جاهدة على دعم الأجهزة الأمنية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح مهامها

.

شهدت مدينة تعز اليوم الخميس حفل تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة في المعافر بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

وأكد جباري خلال الحفل أن الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي ستعمل جاهدة على دعم الأجهزة الأمنية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح مهامها.

وقال جباري إن “ترسيخ الأمن في مدينة تعز من أولويات الحكومة الشرعية للتصدي للخلايا النائمة والأيادي الخبيثة التي يحركها الانقلابيون من أجل نشر الفوضى”، مشيراً إلى أن أفراد الأمن سيقفون لتلك العناصر بالمرصاد وسيفشلون مخططاتهم وصولا إلى الأهداف الإستراتيجية الوطنية.

كما دعا جباري الخريجين إلى ترسيخ القيم ومزيد من اليقظة والتحلي بالأخلاق لحفظ الأمن الشامل والاستقرار لمدينة تعز من أجل تأمين المواطن وإشعاره بوجود رجل الأمن بصفه ويقف بجانبه.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...