الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 15 28
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت ينفذ البرنامج التدريبي الخاص بموظفيه

مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت ينفذ البرنامج التدريبي الخاص بموظفيه

الوكيل السعيدي “البرنامج بهذا الشكل يُعَدُّ هو الأول من نوعه في الدوائر الحكومية “

 

 

إطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس/ هشام السعيدي على البرنامج التدريبي الخاص بموظفي مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت الذي ينفذه المكتب برعاية من معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أحمد الوالي، وبدعم من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأخ/ محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري.

الوكيل “السعيدي” أشاد بفكرة البرنامج مشيراً إلى أن الاستثمار الحقيقي في موظفي الدولة يكمن في تطويرهم وبناء قدراتهم، مؤكداً أن البرنامج بهذه اللفتة الجميلة يُعد هو الأول من نوعه في تنفيذه بهذه الطريقة في الدوائر الحكومية،منوهاً إلى ضرورة إيجاد وتطوير مثل هذه الأفكار ونشرها وتبادلها مع الآخرين في الإدارات الحكومية الأخرى سيما في ظل الجمود الإداري الذي تعيشه العديد من المرافق الحكومية كعدم إجراء التدوير الوظيفي لسبب أو لآخر..

مدير عام مكتب فرع الوزارة أ. إبراهيم أبوبكر الهدار أوضح أن هذا البرنامج يأتي في إطار تبادل المعلومات وتعريف موظفي المكتب وتثقيفهم بأعمال كل إدارة من إدارات المكتب، ويستمر لمدة عشرة أيام والذي آخرها يوم غدٍ الخميس 2021/7/15م؛ وأشار أن لدى المكتب عدد من الأنشطة التدريبية والتأهيلية الأخرى لطاقم المكتب ومدراء إدارات شؤون الموظفين بالمكاتب الأخرى خلال العام الجاري.
كما أشار بأن مثل هذه البرامج هي محل اهتمام وتشجيع من قِبَل قيادة الوزارة والسلطة المحلية، كما شكر كلاًّ من معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ووكلاء المحافظة المساعدين على تعاونهم وتقديمهم كل أنواع الدعم للمكتب.

وقد قام الوكيل المساعد بجولة تفقدية في مكتب الخدمة المدنية مطلعاً على أهم الأعمال التي تقوم بها إدارات المكتب، مستمعاً من الإدارة والموظفين على الصعوبات التي تواجههم في أداء أعمالهم، مؤكداً على دعم السلطة المحلية للمكتب ومحاولة تذليل الصعوبات التي تواجه سير أعمالهم.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...