الأحد , مايو 12 2024 الساعة 11 55
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعز : حملة أمنية لضبط النقاط العشوائية في مداخل المدينة.

تعز : حملة أمنية لضبط النقاط العشوائية في مداخل المدينة.

نفذت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري حملة أمنية، اليوم، لإزالة عدد من النقاط العشوائية في طريق الأقروض المرتبط بالمدينة.

وبحسب وكالة “سبأ” الرسمية، شملت الحملة -التي شارك فيها قائد اللواء 35 مدرع العميد عبد الرحمن الشمساني، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بمحور تعز العميد عبده البحيري ومدير شرطة مديرية المسراخ العقيد محفوظ الجرادي، وعدد من الوحدات الأمنية- إزالة عدد من النقاط العشوائية في الخط الرابط بين مدينة تعز ومنطقة الحوبان والتي يقوم أفرادها بفرض الجبايات وابتزاز المسافرين.

وقال وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن إن الحملة ستعمل على إزالة كافة النقاط العشوائية في المحافظة ابتداء من داخل المدينة وعلى امتداد الخطوط الرئيسية، وتسليم النقاط لأجهزة الأمن والشرطة لتقوم بمهامها في مراقبة وضبط الأمن وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم وفرض هيبة الدولة ومحاربة المظاهر العشوائية وضبط ومحاسبة المخالفين والخارجين عن القانون.

وأضاف اللواء الصبري أن النقاط التي تم تحديد أماكنها ستكون خاضعة للجيش والأمن ولا يمكن لأي شخص أو فرد أن يحل محل الدولة.

وأشار إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن الحلول والمعالجات الأمنية التي ستساهم في استقرار أمن المحافظة وتعزيز الدور الوطني في مكافحة التهريب أو أي اختلالات أمنية تعاني منها المحافظة.

شاهد أيضاً

مقتل مسلح حوثي وإصابة اثنين آخرين في تجدد الاشتباكات مع مسلحين قبليين في مديرية صُوَيْر بعمران.

  مصادر محلية قالت لـ”المصدر أونلاين” إن مسلحاً حوثياً يدعي “أبو بركان نوفان حمود كامل” ...