الأحد , مايو 19 2024 الساعة 01 09
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء يصل محافظة لحج لتفقد احتياجات المحافظة

رئيس الوزراء يصل محافظة لحج لتفقد احتياجات المحافظة

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم السبت محافظة لحج في زيارة اطلع من خلالها على احتياجات المحافظة من مشاريع وتلمس هموم المواطنين في المحافظة.

وقال رئيس الوزراء أن هذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي محافظة لحج جل اهتمامه كبقية المحافظات الاخرى.

كما أكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستنفذ عدد من المشاريع الخدمية التي من شانها تخفيف معاناة الموطنين، مشيداً بأبناء محافظة لحج وما يقدمونه في الدفاع عن الجمهورية والشرعية والتصدي لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وبتضحياتهم الكبيرة هزمت المليشيات وتحقق للمحافظة الأمن والاستقرار، مضيفاً : لحج موطن الثقافة والفن والشعر والإبداع، وهي المدينة التي احتضنت شعراء اليمن وأدبائها الكبار ومنحت هذا البلد جزءً من هويته الثقافية والإنسانية..

وقال بن دغر : قدمت لحج أبرز القادة ومازالت تقدم خيرة أبنائها في الدفاع عن الجمهورية والوحدة في مضمونها الاتحادي الجديد .

كنا افتتح رئيس الوزراء اليوم محطة كهرباء لحج بطاقة تشغيلية 10 ميجاوات بدعم مقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد افتتاح المحطة الكهربائية أدلى رئيس الوزراء بتصريح لوسائل الإعلام أشاد خلاله بدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المشاريع الخدمية في محافظة لحج..

وأكد رئيس الوزراء عزم الحكومة على تحسين مستوى الخدمات في لحج في كافة القطاعات وأهمها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وغيرها من المشاريع.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...