الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 00 03
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس هيئة الأركان العامة يبعث برقية تهنئة إلى دولة رئيس الوزراء (نص البرقية)

رئيس هيئة الأركان العامة يبعث برقية تهنئة إلى دولة رئيس الوزراء (نص البرقية)

هنأ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً الله أن يعيده على اليمن والأمة العربية والإسلامية في خير ورفاه وسؤدد وتقدم وازدهار.

جاء ذلك في برقية بعثها المقدشي إلى دولة رئيس الوزراء وفيما يلي نصها:

 

دولة الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يطيب لي أن أتقدم لمعاليكم باسم كافة منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قادة وضباط وصف وجنود بأجمل وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة علينا والأمتين العربية والإسلامية في خير ورفاه وسؤدد وتقدم وازدهار.

متمنياً لمعاليكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية الكبيرة تجاه الوطن والشعب.. والتي تجلت بوضوح في مهامكم وبشكل ملحوظ للعيان وملموس في واقع حياة المواطنين من الخدمات المختلفة والضرورية والمشاريع الخدمية والتنموية وإطلاق عملية الإعمار الأمر الذي يدل دلالة واضحة على قدراتكم الفائقة وجدارتكم بتحمل المسئولية الجسيمة وهذه حقيقة ساطعة لا ينكرها إلا جاحد”.

معالي دولة رئيس الوزراء إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يؤدون دوراً وطنياً عظيماً في منازلة ومطاردة عصابات التمرد والانقلاب وعناصر الإرهاب والتخريب ولا شك أن ما يحققونه من انتصارات في الميدان يمثل عامل دعم ومساندة لحكومتكم الموقرة ويعزز مواقفها في مختلف المحافل الإقليمي والدولية.. كما يمثل الضربات الموجعة والمميتة لعناصر التمرد وحلفائهم المجوس المتآمرين.. وها هم اليوم يضيقون الخناق على عصابات الانقلاب الحوثي والمخلوع ويستعيدون المواقع والمناطق واحدة تلو الأخرى وما سقوط مدينة ميدي مؤخراً إلا دليلاً على ضعف وانهيار تلك القوى الشريعة والخبيثة عدوة الدين والوطن والحياة.

معالي دولة رئيس الوزراء، إن كل ما تحقق هو بعون من المولى جل وعلا وبفضل القيادة السياسية والعسكرية وحكومتكم الموقرة ودعم ومساندة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وبقية دول التحالف العربي وذلك من خلال عاصفة الحزم وإعادة الأمل بزعامة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود دفاعاً عن الشرعية والأمن القومي العربي وقطع اليد الإيرانية المجوسية المتآمرة.. الأمر الذي أصاب تلك العصابات بالانهيار والانهزامية والبحث عن مخرج لتنفذ بجلدها من المصير المحتوم الذي تراه قاب قوسين أو أدنى.

معالي دولة رئيس الوزراء، نهنئكم مجدداً مؤكدين لمعاليكم أننا في المؤسسة الوطنية العملاقة سنظل كما عهدتمونا وشعبنا ندافع عن الأرض والعرض والدين، مجددين العهد ألا نألو جهداً في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها بناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة ومجتمع تسوده العدالة والمساواة وسيادة القانون في يمن خالٍ من كل الشوائب والأمراض. وأن نتصدى لعناصر الشر والتمرد والإرهاب أينما كانت وحيثما وجدت وأن نضرب بيد فولاذية كل من يحاول النيل من السيادة أو المس بالمنجزات والمقدرات الوطنية.

(المجد كل المجد للوطن وللشعب.. والحرية للأسرى والمختطفين.. والشفاء للجرحى.. والخلود للشهداء الأبرار) ووفقكم الله إلى ما فيه خير وصلاح الوطن والمواطن..

 

اللواء الركن/ محمد علي المقدشي

رئيس هيئة الأركان العامة..

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها في عدن.

  دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان ...