الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 04 04
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء يطمئن على الحجاج اليمنيين ويحث وزارة الأوقاف على مواصلة العمل بوتيرة عالية لخدمة الحجيج

رئيس الوزراء يطمئن على الحجاج اليمنيين ويحث وزارة الأوقاف على مواصلة العمل بوتيرة عالية لخدمة الحجيج

اطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء هذا اليوم على أوضاع حجاج بيت الله الحرام والاستعدادات التي اتخذتها الوزارة مع السلطات السعودية لسلامة وأمن ضيوف الرحمن من الحجاج اليمنيين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء بالقاضي الدكتور أحمد عطية وزير الأوقاف والإرشاد، وأشاد بن دغر بالجهود التي تبذلها الوزارة ممثلة بوزيرها ووكلائها وكادرها المتميز الذي يعمل بكل تفانٍ وإخلاص في خدمة الحجيج وتسهيل الإجراءات أمام حجاج بيت الله.

وشد على مواصلة العمل بوتيرة عالية لإنجاح موسم الحج وتقديم الخدمة الممتازة لكل حاج يمني في بلاد الحرمين، مشيراً إلى أن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف يبتغيه كل مسلم ومن أعظم الأجر عند الله.

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في خدمة الحجاج والتسهيلات التي قدموها للحجاج اليمنيين.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه المواقف العروبية الأصيلة من قيادة المملكة وحكومتها وشعبها ستبقى محل فخر وتقدير قلوب كل أبناء اليمن.

ومن جانبه أعرب وزير الأوقاف عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه ومتابعته لأوضاع الحجاج منذ اليوم الأول للتسجيل والتفويج.

ولفت إلى أن كادر الوزارة والموظفين على أتم الاستعداد لخدمة حجاج بيت الله وتقديم المساعدات المطلوبة لهم، منوهاً إلى أن الأمور تمضي بنجاح كما خُطّط لها مسبقاً.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...