الأربعاء , مايو 15 2024 الساعة 12 35
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / جهود الحكومة في اسقرار كهرباء عدن .. كيف نحافظ على نجاحها ؟؟

جهود الحكومة في اسقرار كهرباء عدن .. كيف نحافظ على نجاحها ؟؟

وطن نيوز- (الحكمة نت)

تمضي حكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في رسم خطوط المستقبل للشعب اليمني و صناعة المنجزات و تسهيل الحياة العامة للسكان ، في ضل وضع اقتصادي متدني و شحة في الموارد التي تمكنها من انجاز ما هو أعظم .
فيما يؤكد مراقبون لمراسل “الحكمة نت” ان الخطوات الواثقة التي يمضي بها الدكتور بن دغر في تثبيت رواسي التنمية المستدامة و تقديم الخدمات العامة بالشكل السليم ، و وضع الحلول العاجلة لحل مشكلة الكهرباء في عدن ، تعد من اعظم الإنجازات في ضل الوضع الاقتصادي السيئ الذي تمر به اليمن .

 

من جانب اخر قال مواطنون ، ان مؤسسة الكهرباء بالشراكة مع حكومه بن دغر تقدم جهود تستحق الشكر عليها و ما ترجمت تلك الجهود من استقرار التيار الكهربائي بمدينة عدن ، حيث و صلت ساعات تشغيل التيار إلى 11 ساعة متواصلة ، بعد ان كان التيار يعمل لساعة او ساعتين فقط سابقا .
وتكملة لتلك الجهود  تسأل المواطنون ،  ماهو المطلوب من الموظفيين و ماهو المطلوب ايضا منا كمواطنين ؟
1 – كموظفين علينا ان نصون الأمانة التي القيت على عاتقنا جميعا ،  وإذا ما تكلمنا بشكل مستفيظ لن ننتهي ،  و لكن تتلخص في عبارة واحدة وهى خلاصة لكل كلام سيقال في هذا الشأن .
( أن نتقي الله في تأدية أعمالنا )

 

1.  كمواطنين علينا أن نسارع في تسديد الفواتير وقيمة إستهلاك التيار الكهريائي في منازلنا و محلاتنا و ومراكزنا التجارية ، صغيرة كانت أو كبيرة ، و أن نقف ضد كل من يقوم بتخريب شبكة الكهرباء ، من خلال الربط الغير قانوني و أن نرشد في استهلاك التيار الكهربائي .

“وقل اعملوا فسيرئ الله أعمالكم ورسوله والمؤمنين”.

شاهد أيضاً

وزيرا المياه والصحة يبحثان مع البنك الدولي محفظة التمويل لمشروع رأس المال البشري بقيمة 50 مليون دولار

      بحث وزيرا المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم ...