السبت , مايو 18 2024 الساعة 21 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس هادي يشيد بجهود الحكومة والسلطة المحلية في إعادة تطبيع الأوضاع بعدن

الرئيس هادي يشيد بجهود الحكومة والسلطة المحلية في إعادة تطبيع الأوضاع بعدن

 

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي واستمع منه إلى خطط إنعاش الأوضاع الخدمية والمعيشية وتحريك المياه الراكدة في عدن بما يعيد ألق المحافظة التي عرفت به خلال المراحل الماضية ..

أتى ذلك خلال اجتماع عقده فخامته وضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومستشار رئس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من الحكومة ومن قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين، موجها المحافظ المفلحي بالمزيد من الجهود بما يخدم المصلحة العامة لأبناء المحافظة ..

وأضاف الرئيس هادي : إن العاصمة المؤقتة عدن تشهد تحسناً ملحوظاً في كافة المجالات الإغاثية وإعادة الإعمار ما خلفته الحرب وتأهيل العديد من المرافق الصحية والخدمية والتعليمية والعسكرية ..

كما وضح الرئيس حجم التحديات الأمنية وغيرها والتي يجب أن يتم التصدي لها بتوحيد اللحمة الشعبية لجميع أبناء المحافظة والعمل المشترك مع كافة اجهزة الدولة و منظمات المجتمع المدني وتفعيل دور الشباب للإسهام في الدفع بعجلة الحياة نحو النهضة ..

بدوره عبر محافظ عدن عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته المستمرة وتوجهات التي كان لها الأثر الكبير في استتباب الحياة في عدن و تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين في مختلف المجالات، مؤكداً في الوقت ذاته أن المرحلة تتطلب توحيد الجهود وتظافرها بين كافة المؤسسات والمرافق لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة واستكمال مشاريع البناء وإعادة الإعمار والتنمية في مختلف البنى التحتية التي تعرضت للدمار جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على عدد من المحافظات في البلاد

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره النرويجي

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى رئيس وزراء مملكة ...