الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 10 24
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل محافظة تعز يشدد على الانضباط في الجهات الأمنية ومعاقبة كل من يثبت تورطه 

وكيل محافظة تعز يشدد على الانضباط في الجهات الأمنية ومعاقبة كل من يثبت تورطه 

 

 

اجتمع وكيل أول محافظة تعز عارف جامل اليوم بمدراء الأجهزة الأمنية لتقييم أدائهم وأعمالهم ومناقشة القضايا والصعوبات التي تعترض سير مهام الأجهزة الأمنية في المحافظة ..

واستعرض جامل مع مدراء الأجهزة الأمنية سير أداء أعمال الجهات الأمنية خلال الفترة الماضية والإنجازات التي قامت بها تلك الاجهزة واحتياجاتها والمشكلات والصعوبات التي تواجهها في تعز ..

كما بحث الاجتماع احتياجات إدارة البحث الجنائي من موازنة تشغيلية وقوة أمنية لتنفيذ العديد من المهام الضرورية في ظل الوضع الراهن وبصورة سريعة ..

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة إصدار أرقام مؤقتة من إدارة المرور بالمحافظة للمركبات الغير مرقمة وضرورة التقيد باللوائح والأنظمة المرورية والرفع بالاحتياجات اللازمة لتنفيذ ذلك، كما تم مناقشة احتياجات إدارة المرور من أجهزة ومستلزمات ضرورية للقيام بمهامها على أكمل وجه ..

ووجه وكيل المحافظة على التحري والتدقيق في بيانات المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة وعدم التساهل في ذلك ومحاسبة كل من يثبت تقصيره في أداء عمله والتقيد بالتوجيهات الرسمية من السلطة المحلية، موجهاً الأجهزة الأمنية بالتعاون المشترك فيما بينهم من أجل مصلحة المواطنين ..

وأكد الاجتماع بأن السلطة المحلية ستعمل جاهدة لتفعيل دور الأجهزة الأمنية ودعمها بكل الاحتياجات الممكنة للقيام بأداء أعمالها بالشكل المطلوب وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب لإدارة تلك الأجهزة الأمنية وفقاً للقانون ولما تقتضيه المصلحة العامة للمحافظة ..

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...