الأحد , مايو 19 2024 الساعة 12 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / توقيع اتفاقية توريد وتركيب خط كهربائي إسعافي لحقل مياه دمون بمديرية تريم بحضرموت 

توقيع اتفاقية توريد وتركيب خط كهربائي إسعافي لحقل مياه دمون بمديرية تريم بحضرموت 

قامت الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة اليوم الثلاثاء بمدينة سيؤن بتوقيع اتفاقية توريد وتركيب خط كهربائي إسعافي لحقل مياه دمون بمديرية تريم شرق محافظة حضرموت مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء بكلفة إجمالية بلغت 14 مليون ريال يمني مقدمة من الهيئة ..

وشملت الاتفاقية توريد وتركيب خط إسعافي بطول 2.75 كيلو متر لحقل مياه دمون المغذي المائي لكافة مناطق مديرية تريم ..

وقد وقع رائد إبراهيم قاسم من جهة الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة وعامر سعيد العامري عن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الجهة المستفيدة في المنطقة ..

وبعد عملية التوقيع قال سالم عمر باشامخة ممثل الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة بمحافظة حضرموت : إن المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين في مديرية تريم من حيث تقوية و تأمين التيار الكهربائي لآليات حقول المياه في منطقة دمون التي تغذي كامل سكان المديرية، مؤكداً أن الهيئة ستواصل أعمالها الإنسانية والخيرية في عموم مديريات البلاد، ضمن سلسلة مشاريع دولة الكويت الشقيقة وحملة الكويت إلى جانبكم، مما يساهم في تخفيف وطأة الأزمة التي ألقت بظلالها على المواطنين في المحافظة ..

من جهته شكر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت عامر سعيد العامري الدور الكبير الذي تقدمه الهيئة الكويتية اليمنية في تقديم المشاريع التنموية المستدامة، والدعم النوعي للخدمات الأساسية في مدن وادي حضرموت بشكل عام ..

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...