الأحد , مايو 19 2024 الساعة 11 20
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / جرائم بشعة ترتكبها مليشيا الحوثي وصالح ومجهولون خلال يوم واحد في محافظة إب 

جرائم بشعة ترتكبها مليشيا الحوثي وصالح ومجهولون خلال يوم واحد في محافظة إب 

 

 

شهدت محافظة إب 4 جرائم متفرقة بالمحافظة قامت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ومجهولون في يوم واحد ..

وقالت مصادر محلية إن محافظة إب الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية شهدت مساء السبت وصباح الأحد الماضيين أربعة حوادث أمنية متفرقة خلال أقل من 24 ساعة أسفرت عن مقتل ثلاثة وإصابة ثلاثة آخرين بينهم امرأتين وطفل ..

كما ذكرت المصادر أن مسلح موالي للمليشيا الانقلابية في منطقة وادي الجنات بريف محافظة إب أقدم على قتل الشاب “منصور علي ثابت” وإصابة والده ووالدته بجروح خطيرة بعد أن اطلق النار عليهم مرتكبا جريمة مروعة بحقهم ..

أما في منطقة سمارة شمال مدينة إب، فقد عثر سكان محليون على جثة مواطن مجهول الهوية وعليه آثار إطلاق نار ، ووفقاً للسكان فإنه تم نقل جثمان القتيل إلى ثلاجة الموتى بمدينة إب، في انتظار التعرف عليها ومعرفة أسباب الجريمة التي لم يتم معرفة فاعلها ..

وفي مديرية السياني بمحافظة إب قتلت فتاة في الـ 25 من عمرها برصاص راجع في إطلاق نار من قبل المليشيا الانقلابية في المنطقة ..

وقال سكان محليون إن الفتاة أصيبت بطلق ناري راجع في الرقبة أودت بحياتها على الفور، في حين قالت المليشيا إنها بسبب طلق ناري راجع بسبب إطلاق نار في أحد الأعراس ..

كما أصيب طفل يدعى “عبدالرحمن فضل” بجروح بليغة جراء طلق ناري أصيب بها في اشتباكات اندلعت بين عناصر تابعة للمليشيا أثناء تسوقه مع جدته وسط مدينة إب ..

إلى جانب ذلك تواصل عصابات نهب الأراضي جرائم النهب وتغذية النزاعات بهذا الشأن في محافظة إب حاصدة أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في ظل فوضى أمنية ترعاها سلطة المليشيات الانقلابية، حيث سقط قتيل وما لا يقل عن 7 جرحى في اشتباكات مسلحة اندلعت مساء السبت بين قلبيين في شارع الثلاثين غرب مدينة إب في نزاع على أراضي تدعمه مليشيا الانقلاب، كما سقط مواطن قتيل وسط مدينة إب برصاص مسلحين بظروف وملابسات غامضة، وكان الأهالي قد عثروا يوم أمس على جثة شاب مجهول الهوية مذبوح بصورة مروعة في منطقة سمارة شمال مدينة إب ، وتعد هذه الجثة الرابعة التي يعثر عليها لمجهولي الهوية بمحافظة إب خلال أسبوع ..

وقالت مصادر محلية إن مسلحين حوثيين أقدموا على قتل الشاب عبدالله محسن الصيادي 19 عاما وسط مدينة إب، أثناء عودته إلى منزله ولاذوا بالفرار، وأكدت المصادر إن المجني عليه هو ابن أخت العميد عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع في مديرية قعطبة محافظة الضالع جنوب إب ..

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...