الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 09 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وصول فريق أممي إلى تعز

وصول فريق أممي إلى تعز


زار فريق أممي محافظة تعز، اليوم الأربعاء، لبحث الوضع الأمني مع الأمين العام لمديرية الشمايتين، في المحافظة، سعيد الراعي.
وأوضح مسؤول التنسيقات المدنية والعسكرية، ممثل الأمم المتحدة، معتز بانافع، أن “هذه الزيارة تهدف لمعرفة وتقويم الوضع الأمني للطريق من عدن إلى تعز وذلك لتسهيل الدعم الإنساني للمحافظة”.
وأكد على “نقل الصورة بشموليتها الإيجابية إلى مكتب الأمم المتحدة”.
من جانبه، أبدى الراعي “استعداد الإدارة المحلية تقديم كافة التسهيلات من جميع الجوانب الإدارية والأمنية حتى يتسنى للفريق تقديم العون الكامل للمديرية”.
يُشار إلى أن الفريق الأممي يتضمن إلى جانب بانافع، مسؤل السلامة في المفوضية السامية لشؤن اللاجيئين في الأمم المتحدة، أحمد الأغبري، ومسؤل السلامة في مكتب الأمم المتحدة، وضاح ابوبكر.
وحضر اللقاء كل من رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي، محمد محمود القرشي، ورئيس لجنة التخطيط والمالية، أمين الحمادي، وقائد المنطقة الأمنية الأولى في المديرية، الرائد همام القباطي، رئيس غرفة العمليات المشتركة، وشعيب الأديمي، ومدير الخدمات المجتمعية، فهمي المسني، ومدير مكتب المدير العام للمجلس، سمير الزريقي، ومدير مكتب الأمين العام، احمد الجمال، ومن الشخصيات الإجتماعية، الشيخ سيف عبدالرحمن النعمان.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...