الأحد , مايو 19 2024 الساعة 12 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / رئيس الوزراء : الحكومة تعمل على إعادة المكانة التاريخية لملعب الحبيشي، ويعلن اعتزامها إنشاء مدينة رياضية متكاملة

رئيس الوزراء : الحكومة تعمل على إعادة المكانة التاريخية لملعب الحبيشي، ويعلن اعتزامها إنشاء مدينة رياضية متكاملة

 

اطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم على أعمال تأهيل ملعب الحبيشي و مرحلة التعبيد الأولى لمشروع طريق الملك سلمان في العاصمة المؤقتة عدن ..

كما استمع رئيس الوزراء من المهندسين إلى ما يخص الأعمال الفنية والهندسية التي اعتمدتها الحكومة في إعادة تأهيل الملعب وفقاً للمعايير الحديثة المعمول بها دولياً وذلك ضمن خطة التنفيذ ..

كما شدد رئيس الوزراء بسرعة إنجاز الأرضية وتعشيب المعلب وتأهيل المدرجات و الصالات الداخلية مع وضع الاعتبار للمساحات الخارجية التي من شأنها أن تشكل دخل إضافي لإدارة الملعب والقائمين عليه لممارسة الأنشطة ، مؤكداً أن الحكومة تعمل على إعادة المكانة التاريخية لملعب الحبيشي الذي تم وضع حجر أساسه في أبريل، واليوم تتفقد سير الأعمال التي تجري بشكل إيجابي ومطمئن لإعادة الروح الرياضية لعدن وأبنائها ..

وأردف رئيس الوزراء بالقول ” إن الحكومة عازمة على إنشاء مدينة رياضية متكاملة في مديرية الشيخ عثمان، تكريماً للجماهير المحبة للرياضة، و تلبية لطموح كل الرياضيين بحيث تصبح مدينة رياضية تليق باليمن وواجهة رياضية لاستضافة البطولات المحلية و العربية ..

وأشار رئيس الوزراء الى أن للرياضة تاريخ طويل وعميق في اليمن والأسماء الرياضية اليمنية ذاع صيتها في الوطن العربي وهم محل افتخار للكرة اليمنية منذ فترات طويلة ..

وختم رئيس الوزراء حديثه بالقول : سنعطي للرياضة ما تستحقه من اهتمام بتعاون وزارة الشباب الرياضة، و محافظ عدن ، ووزارة الأشغال العامة والطرق الذين سينفذون هذا المشروع في الأيام القادمة وهم الآن يستعرضون دراساته وسيقدم قريبا إلى مجلس الوزراء وسيكون مشروع كبير ومعتبر

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...