الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 20 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / مركز الدراسات يقيم ورشة عمل لفريق مناصرة قضايا القطاع الخاص

مركز الدراسات يقيم ورشة عمل لفريق مناصرة قضايا القطاع الخاص

 

 

..

أقام مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي في العاصمة المؤقتة عدن الورشة التدريبية لفريق مناصرة قضايا القطاع الخاص في اليمن ..

وتهدف الدورة التي نظمها المركز بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في عدن، الي تعزيز مهارات المشاركين في مفاهيم المناصرة واستراتيجياتها وادواتها من اجل خدمة قضايا القطاع الخاص بما يسهم في استعادة العافية للاقتصاد اليمني وتحسين مؤشرات التنمية في البلاد ..

من جهته أكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن أبوبكر باعبيد عن أهمية هذا الورشة التي تنعقد في ظل جملة من التحديات التي يواجهها القطاع الخاص حاليا في اليمن ، مستعرضا التحديات التي تواجه القطاع الخاص اثناء عمله في الوقت الراهن كفرض دفع الرسوم الجمركية نقدا وصعوبة فتح الاعتمادات لدى القطاع المصرفي في الداخل وصعوبة تحويل الأموال بكافة الأحوال ..

بدوره ثمن رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مصطفي نصر الجهود التي قام بها فريق الإصلاحات في خدمة قضايا القطاع الخاص ، مشيراً إلى أبرز المحطات التي مر بها والرؤى والتصورات التي ساهم في تقديمها لصناع القرار بهدف تعزيز صوت القطاع الخاص وتمكينه من المشاركة الفاعلة في السياسات والقرارات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي في البلد ..

وكانت الورشة بمشاركة عدد من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص في عدن وصنعاء وتعز والحديدة وحضرموت.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة عمل موقف علماء الدين في تعزيز وشرعية اللقاح.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات ...