الأحد , مايو 19 2024 الساعة 07 49
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عاجل: استجابة سريعة لتوجيهات رئيس الوزراء بنقل الجريح رائف عدنان ورفاقه للعلاج في الخارج

عاجل: استجابة سريعة لتوجيهات رئيس الوزراء بنقل الجريح رائف عدنان ورفاقه للعلاج في الخارج

نقلت طائرة طبية خاصة الجريح رائف عدنان ورفاقه الذين أصيبوا وهم يدافعون عن الوطن في جبهة البقع بمحافظة صعدة، إلى مدينة جدة السعودية، تمهيدا لنقلهم للعلاج في إحدى مستشفيات دولتي الهند أو الأردن.

ويأتي هذا الإجراء، بعد ساعات قليلة من توجيه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بنقل الجريح رائف عدنان ورفاقه للعلاج في الخارج، موجها وزارة الصحة، بتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة للجرحى الذين قدموا مواقف بطولية مشهودة، لأجل الوطن ومشروعه التحرري من الانقلاب الهمجي للحوثي وصالح.

وخلال اتصال هاتفي إنساني أجراه رئيس الوزراء، بوالد الجريح رائف، للاطمئنان على صحة نجله، أشاد رئيس الوزراء ببسالة الجريح البطل رائف عدنان ورفاقه الأبطال ومواقفهم في الدفاع عن الوطن وصمودهم الأسطوري في وجه آلة الحرب لمليشيات الانقلاب للحوثي وصالح.

كما أشاد الدكتور بن دغر، بالبطولات التي اجترحها جرحى الحرب كافة لأجل عزّة اليمن وانعتاقه من المليشيات الانقلابية.

وأشار إلى أن الحكومة تولي جرحى الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية جل اهتمامها، كما تولي بذات القدر، أسر الشهداء نظير التضحيات الجسام التي قدموها لأجل الوطن.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...