الأحد , مايو 19 2024 الساعة 23 26
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / مجلس الوزراء” يشدد على قراره السابق بتخصيص 2 مليار ريال لبدء اعادة الاعمار في تعز. (تفاصيل)

مجلس الوزراء” يشدد على قراره السابق بتخصيص 2 مليار ريال لبدء اعادة الاعمار في تعز. (تفاصيل)

شدد مجلس الوزراء، على قراره السابق بتخصيص 2 مليار ريال لبدء اعادة الاعمار في تعز، واهمية تخصيصها بحسب المجالات ذات الاولوية وفقا لأليه شفافة، بالتنسيق بين الوزارات المختصة والسلطة المحلية بالمحافظة.. مؤكدا على اهمية اعداد برنامج تنفيذي لبدء أطلاق عجلة اعادة الاعمار في تعز بشكل سريع.

وناقش المجلس ما تم انجازه على صعيد تطبيع الاوضاع في مدينة تعز، وفقا لنتائج زيارة الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، والتوصيات التي ضمنها في تقريره واهمية العمل على تنفيذها وفقا للأولويات العاجلة.. لافتاً الى اهمية الالتزام بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية باعتبار تعز محافظة محررة، والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات لتطبيع الأوضاع، وتفعيل جميع الاجهزة والمرافق الحكومية، ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه السلطة المحلية.

وثمن في هذا الجانب، ما يبديه ابناء تعز من تفاعل وتعاون مع الجهود الجارية لتطبيع الاوضاع واعادة الامن والاستقرار للمدينة والتفافهم حول الشرعية الدستورية لاستكمال انهاء الانقلاب، وبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.. مشيداً بدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لجهود الحكومة في تطبيع الاوضاع بالعاصمة المؤقتة والمحافظات والمناطق المحررة، واستمرار اسناده الاخوي لجهود استكمال انهاء الانقلاب.

شاهد أيضاً

وزيرا النقل والدفاع يتفقدان نشاط مطار عدن الدولي.

  تفقد وزيرا النقل الدكتور عبدالسلام حٌميد، والدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، سير العمل ...