السبت , مايو 4 2024 الساعة 19 05
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس هيئة الأركان باستشهاد نجله وعدد من أفراد الجيش

رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس هيئة الأركان باستشهاد نجله وعدد من أفراد الجيش

بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، عزاه خلالها في استشهاد نجله النقيب فهد صغير عزيز، والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر أمين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، إثر اعتداء حوثي بصاروخ باليستي في محافظة مأرب.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أشاد رئيس الجمهورية، بالتضحيات البطولية التي قدمها الشهداء الأبطال في سبيل الانتصار للوطن ودخر الميليشيات ، منوها بشجاعتهم والبطولات التي سطروها في المعارك ضد الميليشيات حتى استشهادهم ورووا تربة هذا الوطن الغالي بدمائهم الزكية.

 

وأعرب عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لرئيس هيئة الأركان العامة وأسر وذوي وأقارب وزملاء الشهداء الأبطال، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميعا الصبر والسلوان.

من جهته أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز عزاه خلاله في استشهاد نجله وعدد من رفاقه من أبطال الجيش، إثر اعتداء صاروخي حوثي.

 

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن تعازيه وأصدق مواساته لرئيس هيئة الأركان العامة ولزملاء الشهداء من أبطال الجيش ولأسرهم وأقاربهم ومحبيهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن تقديره لتعازي نائب رئيس الجمهورية ولفتته النبيلة، مؤكداً بأن الجيش سيظل حاجز الصد للدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية .

إلى ذلك بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني برقية عزاء ومواساة الى رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في استشهاد نجله وعدد من رفاقه وهم يذودون عن حياض الوطن في مواقع الشرف والبطولة بمحافظة مأرب.

وقال البركاني ” ببالغ الآسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد نجلكم وعدد من رفاقه في مواقع الشرف والبطولة كما هو حالكم تتواجدون في أماكن العزة والكرامة وفي ميادين القتال وقد كنتم الهدف الاول للعدوان الغادر وسلمكم الله من ذلك”.

 

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...