الأحد , مايو 19 2024 الساعة 02 37
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس هادي يشيد بالمواقف البطولية التي جسدها الفقيد البرطي خلال مشوار حياته

الرئيس هادي يشيد بالمواقف البطولية التي جسدها الفقيد البرطي خلال مشوار حياته

 

 

الرئيس هادي يشيد بالمواقف البطولية التي جسدها الفقيد البرطي خلال مشوار حياته ..
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم برقية عزاء ومواساة إلى عزيز عبدالعزيز لطف البرطي وإخوانه وكافة آل البرطي، وقد عزاهم فيها في وفاة والدهم وزير الداخلية ورئيس هيئة الأركان العامة الأسبق اللواء الركن عبدالعزيز البرطي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحة والفداء وخدمة الوطن ..

كما أشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي جسدها الفقيد خلال مشوار حياته من خلال مواقفه الشجاعة في مقارعة الحكم الإمامي البغيض وقيام النظام الجمهوري..

كما أشار رئيس الجمهورية إلى أن اللواء الركن البرطي كان أحد أبطال ثورة الـ 26 من سبتمبر عام 1962، مؤكداً أن للفقيد مواقف كثيرة وجهود عظيمة في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية وتصديه للمشاريع الضيقة التي حاول المتربصون فرضها على الشعب اليمني بقوة السلاح سعياً منهم الى إعادة عجلة التغيير والتقدم الى الوراء..

كما أكد رئيس الجمهورية أن رحيله في مثل هذه المرحلة الراهنة تمثل خسارة كبيرة على الوطن، معبرا عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم ، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...