السبت , مايو 18 2024 الساعة 10 02
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / العود والأكوع يتفقدا عمل محطة المنصورة بعدن.

العود والأكوع يتفقدا عمل محطة المنصورة بعدن.

تفقد وزيرا النفط والمعادن المهندس اوس العود، والكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الاكوع، اليوم، سير العمل في محطة كهرباء المنصورة وغرفة العمليات المشرفة على عملية استلام وتوزيع منحة المملكة العربية السعودية من الوقود المستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية.

وأكد وزير النفط والمعادن العود، على استمرار وزارته في تقديم مايلزم من دعم و تسهيلات في سبيل استمرار تدفق التيار الكهربائي وانجاح مهمه فريق عمل غرفة العمليات المكلفة بمراقبة عملية استلام ومتابعة توزيع الوقود المقدم مؤخرا من قبل المملكة العربية السعودية الشقيقة في اطار الدعم والجهود والمساعي المبذولة من قبل المملكة.

كما شدد الوزير العود، على ضرورة امتداد مهمه عمل غرفة العمليات المشتركة لتشمل عملية الرقابة على استلام وتوزيع الوقود في بقية محافظات الجمهورية وبما يكفل استمرار تدفق التيار الكهربائي على مدار الساعه دون انقطاع.

من جهته عبر وزير الكهرباء والطاقة ، عن ارتياحه الشديد من سير العمل في المحطة وغرفة العمليات المشتركة..مؤكدا اهمية تكاتف جهود الجميع والعمل كفريق واحد..مطالبا القائمين على غرفة العمليات بضرورة وضع خطة وآليه عمل محددة لعملية التفتيش والرقابة على المنحه.

رافق الوزيران خلال زيارتهما الوكيل المساعد لقطاع المشاريع محمد عشال، و الوكيل المساعد بوزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم جودت، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بعدن مجيب الشعبي، وعدد من المسئولين .

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...