الجمعة , مايو 10 2024 الساعة 23 46
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / من عدن.. وزير الإعلام يشدد على ضرورة مواكبة التطورات في ظل جهود الحكومة الاقتصادية والإعمارية

من عدن.. وزير الإعلام يشدد على ضرورة مواكبة التطورات في ظل جهود الحكومة الاقتصادية والإعمارية

 

 

شدد وزير الإعلام معمر الإرياني على ضرورة مواكبة التطورات التي تشهدها البلاد في ظل جهود الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الرامية إلى إعطاء الأولوية لجهود التنمية والإعمار والاهتمام بالجانب الاقتصادي والمعيشي للمواطن في عدن والمناطق المحررة وعموم الوطن كافة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بقيادة وكوادر مؤسسة (14 أكتوبر) للصحافة والطباعة والنشر، بحضور مستشار وزير الإعلام القائم بأعمال الوكيل المساعد لشؤون الصحافة محمد هشام باشراحيل ،والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة رياض محفوظ شرف ،والقائم بأعمال رئيس التحرير نجيب مقبل .

وأشاد الوزير الإرياني بالدور الذي تقوم به المؤسسة من خلال انتظام صدور صحيفة (14 أكتوبر) التي أصبحت الصوت المعبر عن الشرعية من العاصمة المؤقتة عدن، وفي استقرار أوضاعها الإدارية.. مؤكدا أن القيادة السياسية برئاسة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة ووزارة الإعلام تقف إلى جانب دعم المؤسسة والصحيفة لمواصلة دورها الإعلامي والتنويري وتبارك جهودها في تطبيع واستمرارية أوضاعها.

وقال الوزير: “على الإعلاميين والصحفيين أن يعكسوا هذه الجهود المبذولة للدولة والحكومة ونقلها إعلامياً في خطاب إعلامي يساهم في زرع بذور الثقة والتفاؤل ، لاسيما ونحن في مرحلة حساسة تواجه فيه الدولة الشرعية الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، ويحقق فيه الجيش الوطني والمقاومة انتصارات كبيرة وبات الشعب اليمني على أعتاب النصر المؤزر في مختلف الجبهات”.

وفي الاجتماع، استمع وزير الاعلام ،إلى آراء وملاحظات المجتمعين..داعياً إلى تكريس مبدأ الشراكة لجميع العاملين للنهوض بعمل المؤسسة في كافة الجوانب الصحفية والإدارية والمالية والفنية.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني

      تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة من رئيس ...