السبت , مايو 18 2024 الساعة 07 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / للاطلاع على احتياجات القطاع التعليمي .. لجنة تربوية سعودية في مارب

للاطلاع على احتياجات القطاع التعليمي .. لجنة تربوية سعودية في مارب

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم الأحد، مع لجنة من وزارة التربية بالمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة عبدالله سلطان الأسعري، الاحتياجات التعليمية للمحافظة في مختلف الجوانب وما يمكن أن تقدمه المملكة العربية السعودية لدعم التعليم في المحافظة عبر مركز الملك سلمان في إطار الدعم الذي تقدمه المملكة لليمن في مختلف الجوانب ومنها دعم التعليم.

وخلال اللقاء ، قدم مدير عام مكتب التربية والمختصون دراسات متكاملة عن الاحتياجات من الفصول الدراسية والكادر التعليم والمناهج والتدريب والتأهيل والمعامل والتجهيزات المدرسية وغيرها من الاحتياجات التي من شانها المساعدة في الارتقاء بالعملية التعليمة ومواجهة التحديات.

كما عبر الوكيل مفتاح عن شكر السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء سلطان بن علي العرادة، لقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على ما يقدمونه من دعم للمحافظة في مختلف المجالات.

يأتي ذلك، عقب زيارة لجنة التعليم السعودية ومعها مدير عام مكتب التربية والتعليم مدرستي السلام أساسي ثانوي ، وخولة بنت الأزور للبنات، في أطراف مديرية مدينة مأرب، للاطلاع على ما تعانيه المدارس من اكتظاظ بالطلاب وفصولها الدراسية ومستوى الاحتياجات المطلوبة المكملة للعملية التعليمية.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...