الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 16 13
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / البنك الدولي يجدد تقديم كافة أوجه الدعم لليمن

البنك الدولي يجدد تقديم كافة أوجه الدعم لليمن

 

 

جدد البنك الدولي التأكيد على مواصلة البنك في تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن.. مؤكدًا أن المرحلة القادمة ستشهد تطورا مضطردا في علاقات التعاون الثنائية بين البنك واليمن.

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي اليوم في العاصمة المصرية القاهرة مع المدير القطري للبنك الدولي في اليمن رجاء قطان.

 

وبحث اللقاء، محفظة المشاريع الممولة من البنك حاليا والمستقبلية والقضايا المتصلة بتطوير الشراكة القطرية للمرحلة القادمة بما يخدم الأهداف المشتركة في عملية إعادة الاعمار والتعافي الاقتصادي.

كما ناقش استكمال الجهود المشتركة بين البنك واليمن في إنجاز المرحلة الثالثة من التقييم الديناميكي للأضرار والاحتياجات التي خلفتها الحرب وخطة البنك لإعادة الإعمار و مشاريع الخدمات الحضرية المتكاملة و الطارئة المتعلقة بإعادة الاعمار.

 

وخلال اللقاء، أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية إسهام البنك الدولي في مساعدة اليمن على تلبية استحقاقات المرحلة القادمة.

وأكد الوزير السعدي، خلال اللقاء الذي حضره كل من وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري والوكيل المساعد بالوزارة هشام عبدالملك ومدير المكتب الفني المهندس شعيب الصغير، حرص الحكومة على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع البنك الدولي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...