الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 11 16
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الداخلية ترسل فريقًا خاصًا للاطلاع على احتياجات هذه المدينة في الجانب الأمني

الداخلية ترسل فريقًا خاصًا للاطلاع على احتياجات هذه المدينة في الجانب الأمني

 

 

 

كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، عن عزم الوزارة إرسال فريق إلى مدينة سيئون بحضرموت للاطلاع على احتياجاتها في الجانب الأمني.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، وكيل أول محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام حبريش الكثيري، وقائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء، 37 مدرع، اللواء الركن، صالح محمد طميس، وحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية في المحافظة.

 

وخلال اللقاء، اطلع نائب رئيس الوزراء على الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في سيئون والمنطقة العسكرية في استتباب الوضع الأمني والخدماتي والصعوبات التي تواجهها والنجاحات التي تحققت في مجال مكافحة الإرهاب ومطاردة العناصر الخارجة عن القانون .

 

وأكد وزير الداخلية اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات المحررة والعمل على تحسين ظروفها في مختلف مجالات الحياة .

 

وأشار  إلى أن وزارة الداخلية ستبعث فريق إلى سيئون للاطلاع عن كثب على احتياجاتها من منشآت ومعدات اللازمة لما من شانه القيام بمهامها الأمنية وتأدية واجباتها على أكمل وجه .

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...