الأربعاء , مايو 15 2024 الساعة 18 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / نائب الرئيس يشيد بدور محافظة سقطرى وقيادة السلطة المحلية والمواطنين في التكاتف للعمل والبناء.

نائب الرئيس يشيد بدور محافظة سقطرى وقيادة السلطة المحلية والمواطنين في التكاتف للعمل والبناء.

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس واطلع على المستجدات في الأرخبيل والجهود المبذولة في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات.

واطمأن نائب الرئيس على أوضاع المحافظة وأبنائها جراء الإعصار الذي ضرب الجزر مؤخراً ،وجهود إعادة الخدمات واستئناف النشاط اليومي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بدور المحافظة وقيادة السلطة المحلية والمواطنين في التكاتف للعمل والبناء..مثمناً الدور الأخوي والدعم الإنساني والتنموي للأشقاء في المملكة العربية السعودية وإسناد ودعم كبير من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تسعى جاهدة لاستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم..مشدداً على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار الأرخبيل.

وقدم محافظ المحافظة تقريراً عن الأوضاع في المحافظة في شتى المجالات والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين في ظل دعم القيادة السياسية ومساندة الأشقاء في التحالف، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

شاهد أيضاً

وزيرا المياه والصحة يبحثان مع البنك الدولي محفظة التمويل لمشروع رأس المال البشري بقيمة 50 مليون دولار

      بحث وزيرا المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم ...