الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 19 03
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب رئيس الوزراء ظهور الحوثي بحالة هزيلة تعكس شعورة بالانهزام واقتراب نهايته

نائب رئيس الوزراء ظهور الحوثي بحالة هزيلة تعكس شعورة بالانهزام واقتراب نهايته

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري إن ” الشعب اليمني يرفض المشروع السلالي المتخلف وأن الجيش الوطني والمقامة بات اليوم على مقربة من العاصمة صنعاء وأصبح المدعو عبد الملك الحوثي المتخلف في حالة هلوسة كما ظهر في خطابه الاخير وبحالة هزيلة تعكس مدى شعوره بالانهزام واقتراب نهاية مشروعه الفارسي الكهنوتي وإلى مزبلة التاريخ.

جاء ذلك خلال كلمته التي القاها اليوم في الحفل الذي نظمته قبائل الجدعان بمأرب بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطقهم من سيطرة المليشيا الانقلابية والتي نقل خلالها تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء لقبائل الجدعان في مديريات مدغل ورغوان ومجزر بمأرب بانتصارهم على الميليشيا الانقلابية ودحرها من مناطقهم.

وأضاف جباري ” قريبا سنحتفل في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي السلالي الفارسي واندحاره وستعود كل المحافظات اليمنية الى احضان الدولة وستعود الحديدة وتعز واب وعمران وصعده “.

حضر الحفل وكيلا محافظة مأرب علي الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح وعدد من مدراء العموم والقيادات الامنية والعسكرية والحزبية في المحافظة والشخصيات الاجتماعية من قبائل الجدعان.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...