الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 00 22
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تدشين أول إذاعة رسمية بالجوف

تدشين أول إذاعة رسمية بالجوف

دشنت اليوم بمحافظة الجوف أول إذاعة حكومية تتخذ من المحافظة منطلقا لها، لتصبح بذلك رافدا جديدا للإعلام الموالي للحكومة الشرعية في المناطق المحررة.

ونقل “موقع سبتمبر نت” عن مدير عام الإذاعة عبدالله القطيبي قوله: “إن الإذاعة سيكون لها دورا مهما في تغطية الفراغ الإذاعي الحاصل في المناطق المحررة وفي محافظة الجوف على وجه الخصوص”.

وقال: إن “أهمية الإذاعة تكمن في كونها تمتد ببثها الإذاعي إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية على حدود الجوف وهو الأمر الذي سيكون له الأثر الإيجابي على المعركة مستقبلا”.

وأشار القطيبي إلى أن الإذاعة تبث على التردد 95.5 موجة إف إم، وستعمل على إشباع رغبات الجماهير في المحافظة، وستقدم برامج متنوعة.

في الوقت ذاته اعتبر القطيب أن انطلاق الإذاعة يعتبر نقطة فارقة في تاريخ المحافظة باعتبارها كانت حلما يراود أبناء الجوف سلطة ومواطنين.

وأضاف ” رأينا ذلك الشوق في عيونهم واللهفة التي لا يستطيعون إخفائها عند الحديث عن الاذاعة وسؤالهم عن بدء انطلاقتها، وكما يعرف الجميع أن آخر إذاعة كان لها حضور في المحافظة هي الإذاعة المتوكلية في فترة حكم الامام يحيى حميد الدين أي قبل خمسين عام”.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية

      جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي تأكيد ...