الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 00 47
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير الداخلية يؤكد على أهمية وحدة الصف ومواجهة قوى الشر

وزير الداخلية يؤكد على أهمية وحدة الصف ومواجهة قوى الشر

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري على أهمية وحدة الصف الوطني وتضافر الجهود في مواجهة قوى الشر والعدوان وكل مشاريعهم البغيضة المرفوضة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع وكيلا محافظة الضالع فضل القردعي والعميد احمد البلعسي وقائد القوات الخاصة في إب العميد عبده الحالمي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، لمناقشة مستجدات الأوضاع في المحافظة.

وناقش الاجتماع مستجدات التوتر الأمني والاشتباكات التي اندلعت الأسبوع الماضي بمنطقة الحمام بريف قعطبة شمال المحافظة بين قوات اللواء 30 مدرع وقوات الأمن الخاصة.

وخلال الاجتماع، استمع وزير الداخلية إلى شرح مفصل عن الجهود التي بذلت والتي توجت بوقف إطلاق النار وحل الأزمة وإنهاء التوتر الأمني وعودة الأمور إلى نصابها .

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي بذلت من كافة الأطراف لحل الأزمة وقطع دابر الفتن التي يسعى لتأجيجها الأعداء والتي لا تخدم في هذه المرحلة سوى الانقلابيين ومشاريعهم التأمرية على الوطن وابنائه .

وشدد المهندس الميسري على تفويت الفرص على من يسعون لإثارة القلاقل والاقتتال وانفلات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظات المحررة وتحكيم العقل والمنطق والترفع عن الخلافات بكل اشكالها .

شاهد أيضاً

“الشورى اليمني” يتحدث عن “حقد دفين” تجاه تهامة وراء اعتزام الحوثيين إعدام 11 مختطفا جديدا من أبناء الحديدة.

    تحدث مجلس الشورى اليمني عن “حقد” وصفه بـ “الدفين” ضد أبناء تهامة بشكل ...