الخميس , مايو 16 2024 الساعة 04 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تستدعي جميع مدراء المراكز التعليمية في إب لحضور لقاء وصفته بالهام والضروري.

مليشيا الحوثي تستدعي جميع مدراء المراكز التعليمية في إب لحضور لقاء وصفته بالهام والضروري.

استدعت مليشيا الحوثي جميع مدراء المراكز التعليمية بمديريات محافظة إب لحضور لقاء وصفته بالهام والضروري دون الإفصاح عن هوية اللقاء,

وقالت مصادر أن مليشيا الحوثي اجبرت مدراء المراكز التعليمية بمحافظة إب على حضور دروس طائفية تبث الكراهية والإنقسام في المجتمع المحلي.

وأكدت المصادر بأن المليشيا قامت بسحب جميع هواتف مدراء المراكز التعليمية وجردتهم من كل شيء من باب الإحتياطات الأمنية حد تبريرها لهم كونه سيزورهم نائب الوزير ومسؤولين محليين كبار.

وأضافت المصادر بأن المدراء تفاجؤوا بفتح محاضرة طائفية لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي استمرت قرابة الساعتين تطرق فيها للحث على دعم الجبهات واستغلال رمضان في التحشيد ورفع معنوياتهم المنهارة بفعل الخسائر التي يتلقونها في مختلف الجبهات القتالية.

وتم الزام المدراء بتنفيذ خطة رمضانية تتضمن إحياء أمسيات رمضانية لا تقل عن عشر أمسيات لكل مديرية وعلى كل مدير أمسيتين فضا عن إلزامهم بقراءة ملازم طائفية وتوزيعها في الأمسيات التي سيتم زيارتها عبر مشرفين حوثيين.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يناقش مع النائب العام أوجه التنسيق المشترك في القضايا الجنائية

      ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان، اليوم، مع النائب العام ...