الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 06 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قافلة النصر  الغذائية اتجهت  لابطال جبهة الصلو  بتعز .

قافلة النصر  الغذائية اتجهت  لابطال جبهة الصلو  بتعز .

سير ابناء بني حماد بمديرية المواسط  قافلة «النصر» الغذائية والإغاثية لرفد ودعم ابطال الجيش الوطني بجبهة الصلو جنوب شرق تعز.

وتوافدت  اليوم  عشرات السيارات التي رفعت شعارات النصر ودحر المليشيات من مديرية الصلو، مؤكدة في هتافاتها وقوف الحاضنة الشعبية الى جانب ابطال الجيش الوطني اللواء 35 مدرع وصمودهم الاسطوري في وجه الحوثي وحربه الضالمه ضد تعز.

وضمت قافلة النصر الى جانب دعمها المعنوي عدد من الثيران والمؤن التموينية من العصائر والبسكويتات والماء وعدد من البقوليات لمد مطبخ الجيش الوطني بالجبهة.

وثمن العقيد عادل الحمادي ركن تموين اللواء 35 مدرع مبادرة بني حماد ومشاركة ابناء المواسط في دعم واسناد رجال الجبهات في الجيش الوطني.

مشيرا الى ان القافلة تجسد وقوف ابناء تعز وشرفاء اليمن الى جانب الجيش الوطني والحكومة الشرعية. وتنهض من معنويات الابطال حتى السماء وهم يسجلون ملاحم النصر ضد جحافل الموت الظلامية الحوثية  التي تبحث عن كسر صمود المحافظة.

وعبرت قيادة اللواء 35 مدرع عن شكرها ومتنانها لأبناء بني حماد ومديرية المواسط وهم يقفون جسدا واحدا الى جانب تعز والجمهورية. لافتة الى أن جنود اللواء 35 مدرع وابطاله يسجلون اليوم بمشاركة هذا الحشد الجماهيري معركة نصر جديدة ضد قوات الحوثي الإجرامية. متوعدة بأن القادم لن يكون إلا جحيم وبركان ضد المليشيات وأن كسر حصار تعز آن اونه.

كان في الإستقبال مدير مديرية الصلو ومدير امن المديرية وعدد من عقال ومشائخ المديرية وعدد من ضابط افراد اللواء 35 مدرع شرعية.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...