الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 09 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / “عاجل” النازحون في عدن يستنكرون الحملة الاعلامية ضد الحكومة باسمهم

“عاجل” النازحون في عدن يستنكرون الحملة الاعلامية ضد الحكومة باسمهم

 

 

استنكرت اللجنة الممثلة للاعلامين والسياسين النازحين في العاصمة الموقتة عدن التناولات الاعلامية التي تقلل من دور الحكومة في استقبال النازحين وتعاونهم

ووفقًا لبيان صادر عن اللجنة، حصل “الوطن نيوز” على نسخة منه فقد ثمن جميع النازحين الموقف الانساني والاخلاقي لقيادة الحكومة والوزير الصيادي، رئيس لجنة استقبال النازحين، الذي كان مثالا للتعاون والحرص الشديد على خدمة النازحين ومعالجة كثير من مشاكلهم.

واعتبرت اللجنة تلك التسريبات الرخيصة من بعض الاقلام الماجورة المتاجرة بمعاناة واوجاع النازحين لابتزاز قيادة الحكومة بصورة رخيصة لتحقيق مصالح ذاتية علي حساب مصلحة النازحين،وفقا للبيان.

وجدد البيان تأكيد اللجنة أن تلك الأقلام لا تمثل النازحين.. وتدين تعاطي بعض وسائل الإعلام لتلك التسريبات الكاذبة التي لا تمت للواقع بصلة وتعتبر اصحابها و مروجيها أدوات مستاجرة لخدمة عصابة الحوثي.

وثمن البيان استقبال قيادة الحكومة للنازحين دون تمييز أو ابتزاز، ومعاملتهم كأي مواطن يمني، مجددة استنكارها لتلك الأقلام ومروجي تلك الأكاذيب.

 

الوطن نيوز يعيد نشر بيان اللجنة الممثلة للاعلامين والسياسين النازحين في العاصمة الموقتة عدن، كما ورد:

” تستنكر اللجنة الممثلة للاعلامين والسياسين النازحين في العاصمة الموقتة عدن التناولات الاعلامية الرخيصة التي تقلل من الدور الكبير الذي بذلته قيادة الحكومة ممثلة في دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ورئيس لجنة استقبال النازحين الدكتور صلاح الصيادي وزير الدولة في استقبال النازحين وتعاونهم الجلي في التخفيف من معاناتهم دون تميز وبكل شفافية ، ويثمن جميع النازحين هذا الموقف الانساني والاخلاقي لقيادة الحكومة ولمعالي الوزير الذي كان مثالا للتعاون والحرص الشديد علي خدمة النازحين ليل نهار ومعالجة كثير من مشاكلهم دون كلل او ملل.

وتعتبر اللجنة تلك التسريبات الرخيصة من بعض الاقلام الماجورة المتاجرة بمعاناة واوجاع النازحين لابتزاز قيادة الحكومة بصورة رخيصة لتحقيق مصالح ذاتية على حساب مصلحة النازحين وسبق وان تم ابلاغ قيادة الحكومة في حينه ان تلك الاقلام الانتهازية لا تمثل النازحين ، وتدين اللجنة تعاطي بعض وسايل الاعلام لتلك التسريبات الكاذبة التي لا تمت للواقع بصلة وتعتبر اصحابها و مروجيها ادوات مستاجرة لخدمة عصابة الغدر الحوثي الانقلابية التي انقلبت علي كل المواثيق والاعراف الاخلاقية وتسببت جرايمها بحق الوطن والشعب بهذه الماساة الانسانية التي يتجرع شعبنا الصابر مرارتها كل ساعة ، وما ملاحقتها لاصحاب الاقلام والمواقف المناهضة لمشروعها الطايفي الدخيل الا دليل علي محاربتها لكل صوت يمني جسور يرفض خدمة العصابة الحوثية اجندة ايران علي حساب امن اليمن وامن دول الجوار العربي .

 

وتثمن اللجنة استقبال قيادة الحكومة لكل النازحين دون تميز او ابتزاز وتعاملها معهم كمواطنين لتثبت انها دولة تمثل كل المواطنين املين منها الاستمرار في مواصلة جهودهم الجبارة في ستعادة الدولة وخدمة كافة النازحين الذي شردتهم عصابة الحوثي الاجرامية ، وتهيب بوسايل الاعلام عدم نشر اي تصريحات تخص النازحين الاعلامين الا بعد العودة للجنة باعتبارها المخولة بالتحدث باسم النازحين بالعاصمة الموقتة عدن ، وتدعو المنظمات الحقوقية والانسانية الي ادانة الانتهاكات الصارخة التي تمارسها ولا تزال عصابة الحوثي بحق الناشطين الاعلاميين والسياسين والحقوقين في مناطق سيطرتها واعتبارها جرايم حرب بحق المدنيين الامنين .

صادر عن اللجنة الممثلة للنازحين الاعلاميين والسياسين بالعاصمة الموقتة عدن
بتاريخ 17/ 2/ 2018

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...