الأربعاء , مايو 15 2024 الساعة 03 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / عسكر يلتقي حكومة أطفال اليمن والأخيرة تطالب بوضع المليشيات الحوثية على قائمة الإهاب

عسكر يلتقي حكومة أطفال اليمن والأخيرة تطالب بوضع المليشيات الحوثية على قائمة الإهاب

 

استقبل وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد محسن عسكر اليوم الإثنين، أعضاء حكومة أطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس حكومة أطفال اليمن ووزير حقوق الإنسان عبد الرحمن سعيد فارع ووزير الإدارة المحلية هيثم عباس الزامكي، في مكتبه بمقر وزارة حقوق الإنسان بالعاصمة المؤقتة عدن.

ورحب معالي وزير حقوق الإنسان بممثلي حكومة الأطفال مؤكدا دعمه للحكومة والوقوف معها لتحقيق أهدافها للنهوض بأجيال الغد وصناع الأمل.

هذا وناقش الجانبان آلية مناقشة الأوضاع الإنسانية والجرائم التي تمارس ضد الأطفال اليمنيين منذ انقلاب مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على الحكومة الشرعية وتقويض سلطة الدولة .

وخلال ذلك، دعت حكومة أطفال اليمن المجتمع الدولي ومجلس الأمن بوضع الميليشيات الحوثية على قائمة الإرهاب جزاء على الجرائم التي ترتكبها بحق الأطفال واستمرارها في تجنيدهم والزج بهم في الجبهات وجعلهم دروعا بشرية غطاء لأهدافها العسكرية وارتكاب الكثير من الجرائم التي تمارسها المليشيات بحق الشعب اليمني.

وأكدت حكومة أطفال اليمن بقيادة محمد عبدالله وقوفها الدائم مع قضايا الأطفال اليمنيين بشكل خاص والمجتمع اليمني بشكل عام والعمل على معالجتها مع الجهات المختصة .

شاهد أيضاً

وزيرا المياه والصحة يبحثان مع البنك الدولي محفظة التمويل لمشروع رأس المال البشري بقيمة 50 مليون دولار

      بحث وزيرا المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم ...