الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 11 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تدشين مراحل التنفيذ لمشروع أبراج طيبة السكنية أحدى مشاريع المنطقة الحرة -عدن

تدشين مراحل التنفيذ لمشروع أبراج طيبة السكنية أحدى مشاريع المنطقة الحرة -عدن

دشنت شركة المشولي السعودية للتنمية العقارية والاستثمار المحدودة وإدارة المنطقة الحرة العمل في مشروع أبراج طيبة السكنية وهو أحد مشاريع المنطقة الحرة المزمع اقامتها في العاصمة المؤقتة عدن .
وعبر الأستاذ حسن الحيد رئيس المنطقة الحرة عن التعاون القائم من قبل إدارة المنطقة الحرة مع كل ما من شأنه تقديم التسهيلات للمستثمرين .
واشاد الحيد بالتدشين لمرحلة تنفيذ المشروع الذي سيعطي رسالة ايجابية لاستعادة الهدوء لمدينة عدن.
وقال الاخ محمد عبد الكريم عمراوي الممثل القانوني للمشروع ان أهمية المشروع في تقديم تسهيلات تستهدف رجال الأعمال والمستمثرين من توفير بنى تحتية ومكاتب تمكن رؤس المال الأجنبية من العمل في الأجواء المناسبة في المنطقة الحرة .
وأكد على استمرارية الشركة في استكمال المشروع رغم الحرب التي مرت فيها عدن والظروف الصعبة الحالية منوهاً بدور الشركة الكبير في تشغيل الأيدي العاملة اليمنية مايسهم في التقليل من البطالة .
و اضاف العمراوي أن مايمر في عدن من الأحداث المؤسفة لا يجب أن يشكل حاجزا للاستمرار في عملية البناء والتنمية .
وقال المهندس فؤاد فارع والمهندسة هيام ناصر أن المشروع الذي يشمل احدى عشر عمارة هو أحد المشاريع السكنية والتجارية التي ستسهم في التخفيف ازمة السكن
وقدما المهندسان شرحا تفصيليا عن تقسيم الابراج بين مشاريع سكنية وتجارية بنيت وفق تصاميم عالمية وبجودة عالية .
شارك التدشين كلا من الدكتور رياض نادر مدير عام ادارة الاستثمار في المنطقة الحرة والدكتور صالح المدحجي مدير عام المشاريع والاستاذة ريام المرفدي نائب مديرعام التسويق والترويج والاستاذ احمد عبدالواحد مدير عام مكتب رئيس المنطقة الحرة ومجموعة من الحاضرين …

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...