الإثنين , مايو 13 2024 الساعة 07 47
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية /  السلطة المحلية بسقطرى تستنكر فوضى الانتقالي “التي تستهدف زرع الفتنة وشق الصف وتهدد النسيج الاجتماعي”

 السلطة المحلية بسقطرى تستنكر فوضى الانتقالي “التي تستهدف زرع الفتنة وشق الصف وتهدد النسيج الاجتماعي”

 

استنكرت السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، أعمال الفوضى التي ارتكبها ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابي، في العاصمة المؤقتة عدن، التي تستهدف زرع الفتنة وشق الصف وتهدد النسيج الاجتماعي.

وأكدت السلطة المحلية في بيان صحافي” على ان ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي هو دعوة نشاز تحرض على اقتتال الاخوة أبناء الشعب اليمني الواحد، والتي لا تخدم الا أعداء الوطن والمتربصين بالشعب اليمني وقيادتها الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أكدت السلطة المحلية في سقطرى على انها ترفض اعمال الفوضى والتخريب والدعوات النشاز الطائشة والتي تستهدف الوطن ونسيجه الاجتماعي.

وأشار البيان إلى ان ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابية يقدم خدمة مجانية للمليشيا الحوثية الانقلابية، والذي لا يزال الوطن يدفع ثمن انقلابهم على الشرعية.

وأكد ان ما حدث في العاصمة المؤقتة عدن هو عمل مشين خارج عن القانون والشرعية الدستورية، ويعمل على شق الصف وزرع بذور الفتنة.

وأضاف البيان ان السلطة المحلية في سقطرى، وكافة الشرائح المجتمع تدين وتستنكر الاحداث التي ارتكبها ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابي في العاصمة المؤقتة عدن.

وجددت السلطة المحلية وقوفها خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والذي يعمل على وحده الصف وتلاحم الشعب لمواجهة العدوان الغاشم من مليشيا الحوثي الانقلابية بتعاون ودعم الاشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يقدم التعازي لسفير اليمن في سويسرا بوفاة شقيقه.

  قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، التعازي والمواساة إلى سفير اليمن ...