الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 08 56
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / “المقدشي” يطلع على الجاهزية والتدريب للقوات الخاصة في مأرب.. مشيرا إلى أن اللواء سيكون له دورا قادما في معارك تحرير البلاد من براثن ميليشيا الحوثي

“المقدشي” يطلع على الجاهزية والتدريب للقوات الخاصة في مأرب.. مشيرا إلى أن اللواء سيكون له دورا قادما في معارك تحرير البلاد من براثن ميليشيا الحوثي

قام مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية للواء القوات الخاصة بمحافظة مارب، واطلاع على مستوى الجاهزية والاعداد والتدريب التي يخضع لها منتسبو اللواء.

ووفقا لوكالة الانباء “سبأ” نقل المقدشي تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي الى قيادة وصف وافراد اللواء، مشيدا بالمعنويات العالية التي يتحلى بها أفراد اللواء الذين انضموا حديثا إلى صفوف الجيش الوطني.

كما شدد المقدشي، على ضرورة الالتزام والانضباط بالبرامج التدريبية والتأهيلية والحفاظ على مستويات عالية من الاستعداد والجاهزية.. مشيرا إلى أن اللواء سيكون له دورا قادما في معارك تحرير البلاد من براثن ميليشيا الحوثي التي تحمل مشروعا طائفيا تخريبيا وتعيث الفساد في البلاد ولا تحترم العهود والمواثيق.

واضاف “المقدشي” أن العصابة الحوثية تقوم على الغدر والخيانة وأن الحوثيون لم يتوانوا في الغدر بشريكهم صالح.

وأكد المقدشي أن اللواء سيحظى بالدعم والرعاية اللازمة من قبل القيادة السياسية والعسكرية، وسيتم العمل على توفير الاحتياجات اللازمة للواء.

وعبر المقدشي عن شكره وتقديره لجهود ودعم الأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، واسهامهم الفعّال في اعادة تأسيس وبناء الجيش الوطني ومساندة الشعب اليمني في استعادة دولته ودحر ميليشيا الحوثي التي أرادت تحويل اليمن إلى بركان لتصدير الخطر إلى دول الجوار والمنطقة.

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...