السبت , مايو 18 2024 الساعة 09 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مدير الصحة بعدن يفتتح أقسام جديدة بمستشفى الصداقة

مدير الصحة بعدن يفتتح أقسام جديدة بمستشفى الصداقة

 

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور جمال محمد اسماعيل خدابخش،اليوم ، بافتتاح عدد من الاقسام التطويرية والصحية في مستشفى الصداقة التعليمي بعدن.

وخلال ذلك، استمع مدير مكتب الصحة الى شرح مفصل من قبل مدير عام المستشفی الدكتور جمال عبدالحميد، اوضح من خلاله ان الاقسام التي تم افتتاحها تمثلت بقسم العناية المركزة الخاص بقسم الباطنية والذي بلغت سعته السريرية سته اسره قابله للتوسع و الممول من قبل منظمة الانترسوس و منطقة ادارة النفايات الطبية (المحرقة) والمشيدة بالمستشفی بدعم من الهيئة الطبية الدولية و التي تعمل على استقبال النفايات البلاستيكية والنسيجية والسائلة والتخلص منها كل وفق نوعيته،كما تم افتتاح مركز التعليم المستمر وما يحتويه من كتب علمية.

وأثنى مدير مكتب الصحة على الجهود المبذولة في تنفيذ هذا المشروع الهادف الى تطوير العملية الصحية في المستشفى .. مؤكدا على اهمية تنفيذ مشروعات مماثله في بقية مستشفيات المحافظة .

هذا وتفقد الدكتور خدابخش قسم الاطفال حديثي الولادة بالمستشفى واطلع على سير عمله والخدمات المقدمة للقسم من حاضنات مخصصه لهم والبالغة عشرين حاضنة، ومركز علاج الدفتيريا الذي يجري تجهيزه بمستشفی الصداقة بدعم من منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...