السبت , مايو 18 2024 الساعة 12 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ” مؤسسه الشهيد الحوثيه ”  اسم يستخدمه الحوثيين للمتاجره والاستثمار في ارواح الاطفال والشباب .

” مؤسسه الشهيد الحوثيه ”  اسم يستخدمه الحوثيين للمتاجره والاستثمار في ارواح الاطفال والشباب .

 

كشفت مصادر  مقربه  ان  ابن عم زعيم المليشيات  المدعو عبد الكريم امير الدين الحوثي بالتعاون مع المدير المالي للمؤسسه المكنى ابو عبد الله جمع عدد الجثث للمليشيات لتحويل مستحقاتهم الى رصيد عبد الكريم الحوثي .

وقالت مصادر ان المليشيات تقاضت تعويضات هائله لاسر قتلاهم يتم نهبها من قبل المؤسسه ومالكيها .

واكدت مصادر اخرى ان الكثير من جثث الحوثي الذي دفنت في  احد كهوف نهم قد تحللت قبل احصاء عددها مما ادى الى خلاف بين عبد الكريم الحوثي والمدير التنفيذي حسن القاضي .

وبحسب مصادر ان  مؤسسة الشهداء الحوثية  لاتزال تنهب مؤاد الاغاثه وتوزيعها بين قياداتها  والباقي يتم بيعها للتجار .

وافاد مصدر ان المتاجره في الجثث تعد من ابشع الجرائم  التي تمارسها المليشيات في ظل تهاون المنظمات الحقوقيه والهيئات الدوليه .

ومر الشعب اليمني بالكثير من الاختلاسات المالية من قبل المليشيات الانقلابية  مثل نهب اموال البنك المركزي وتحويلها لحساب زعيم المليشيات عبد الملك .

فيما اوكلت التعيينات الوظيفه لمحمد علي الحوثي  وايضا تقاضي مبالغ مالية من قبل ابوعلي الحاكم من المشائخ والاسر والتجار مقابل مايسموه المجهود الحربي .

وفي السياق نفسه لاننسى القيادي فارس مناع الذي احتكر  بيع السلاح لزمنا طويل جدا  استمرت  الحواداث واستمر جمع الاموال للمليشيات بكل الطرق  .

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...