السبت , مايو 18 2024 الساعة 13 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعز: اجتماع يناقش التطورات والخطط الأمنية للعام الجاري في المحافظة

تعز: اجتماع يناقش التطورات والخطط الأمنية للعام الجاري في المحافظة

 

ترأس وكيل محافظة تعز لشئون الامن اللواء عبد الكريم الصبري اليوم اجتماعا بقيادة قوات الامن الخاصة اليوم لمناقشة الخطط الامنية والتدريبية للعام الجديد.

وتطرق الاجتماع الى التطورات الأمنية التي تشهدها المحافظة والحلول الأمنية وعملية البناء الأمني وفق أسس ومعايير علمية تهدف الى خدمة الامن والسكينة العامة.

وقال قائد القوات الخاصة العميد جميل عقلان إن القوات الخاصة تعمل بكل حزم لتثبيت الأمن بالإمكانيات المتاحة وتعمل على توسيع الرقعة الجغرافية لخارطة الأمن وبذل جهود مضاعفة لتأمين تلك المناطق.

وأكد العميد عقلان على الوقوف صفا واحد ضد مليشيا الانقلاب ومضاعفة الجهود في تسير العملية الأمنية بالمحافظة.

وأشار إلى “أن مليشيات الحوثي تعمد الى إثارة المشاكل وتسعى من خلال ذلك الى استهداف لحمة ابناء تعز الذين مرغوا أنوف المليشيات بالتراب”.

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشئون الجيش والأمن على ضرورة بذل الجهود واستكمال بناء قوات الأمن والجيش لتكون درعا صلبا لحماية تعز وتلقين المليشيات دروسا قاسية وحارسة للحقوق والحريات والمدنية التي ينشدها أبناء المحافظة.. مشيدا بالدور الذي تقوم قوات الأمن الخاصة في حماية الطرقات وتأمين الأمن.

ولفت الى أن الأيام القادمة ستشهد نموا كبيرا لهذه الأجهزة المهمة والتي تخدم المواطن وحقوقه وتضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بالحياة العامة للمدينة.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...