الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 13 05
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / شبوة.. المحافظ ينفذ زيارة تفقدية لعدد من القرى والمواقع المحررة بمديرية عسيلان

شبوة.. المحافظ ينفذ زيارة تفقدية لعدد من القرى والمواقع المحررة بمديرية عسيلان

 

نفذ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،اليوم ،ومعه الوكيل الأول للمحافظة محمد صالح عديو وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول ، زيارة تفقدية لعدد من القرى والمواقع العسكرية المحررة من مليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية عسيلان.

كما اطلع المحافظ على حجم الأضرار والدمار الكبير الذي الحقته المليشيا الإنقلابية بمنازل وممتلكات المواطنين خلال فترة تواجدها في تلك المناطق.. مؤكداً اهتمام الدولة بإعادة اعمارها وفقا للخطط والبرامج التي سيتم وضعها لذلك خلال الفترة القادمة.

وخلال الزيارة، نقل المحافظ للمقاتلين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين المرابطين والقاطنين في تلك المواقع والقرى تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية وقيادة المحافظة بمناسبة الانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي عسيلان وبيحان بدعم ومساندة فاعلة من قوات التحالف العربي والمواطنين .

مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل سرعة تطبيع الأوضاع في المديريتين وإستئناف عمل ونشاط مؤسسات الدولة لتتمكن من الاضطلاع بدورها المنشود في خدمة المواطنين.

كما اطلع المحافظ الحارثي على سير عمل فريق نزع الألغام الذي يقوم بنزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي على جانبي طريق عسيلان-الحمى .

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية عسيلان علي احمد الحجري بالدعم والمساعدة الكبيرة التي قدمتها القيادة السياسية والعسكرية وقيادة المحافظة وقيادة التحالف العربي وهو ما مكن من تحقيق هذا الانتصار الكبير على المليشيا الإنقلابية.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...