الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 13 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بالعشرات.. الجيش يكشف عن حصلية قتلى وجرحى الحوثيين خلال ثلاثة أيام في هذه المحافظة.. (تفاصيل)

بالعشرات.. الجيش يكشف عن حصلية قتلى وجرحى الحوثيين خلال ثلاثة أيام في هذه المحافظة.. (تفاصيل)

 

كشف الجيش الوطني عن حصلية قتلى وجرحى المليشيات الحوثية خلال الثلاثة الأيام الماضية، في معارك بمحافظة حجة.

حيث أعلن الجيش الوطني اليوم الثلاثاء مقتل مالايقل عن 50 حوثيا وجرح أكثر من 100 آخرين في معارك حجة الثلاثة الأيام الأخيرة.

وذكر المركز الاعلامي بالمنطقة العسكرية الخامسة عن مصادر طبية أن المستشفى الجمهوري استقبل عشرات القتلى والجرحى من المليشيات الحوثية بينهم قيادات ميدانية كما الحال في المستشفى الريفي بمديرية عبس.

وأشار إلى أن المواجهات في بني سراع بمديرية الشغادرة دخلت يومها السابع بين أهالي المنطقة وبين المليشيات الحوثية التي تحاول اقتحام المنطقة المنتفضة وإخضاعها لسيطرتهم.

وأوضح أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات نتيجة المواجهات المحتدمة واستهداف طيران التحالف العربي لأليات ومواقع تمركزها في تخوم المنطقة.

وبحسب المركز الإعلامي بالمنطقة الخامسة؛ تتواصل المعارك في جبهتي حرض وميدي بين المليشليات الحوثية من جهة وبين الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف العربي من جهة أخرى الذي شن غارات مكثفة مستهدفاً من خلالها مواقع للمليشيات الحوثية في كل من ميدي وحرض فضلاً عن استهدافه لتجمعات للمليشيات بمديرية مستبأ ونقطة في مفرق الربوع بمنطقة الجر مديرية عبس نتج عنها مقتل مالا يقل عن ثمانية من ميلشيا الحوثي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...