الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 14 44
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئاسة الجمهورية: رحيل الفنان بلفقيه خسارة كبيرة ستترك أثرا بالغا في الوسط الفني يصعب تعويضه

رئاسة الجمهورية: رحيل الفنان بلفقيه خسارة كبيرة ستترك أثرا بالغا في الوسط الفني يصعب تعويضه

.

 

اعتبرت رئاسة الجمهورية ،رحيل الفنان الكبير بلفقه ،بالخسارة الكبيرة التي ستترك أثرا بالغا في الوسط الفني يصعب تعويضه ، كون الفقيد من أهم من أثرى الحياه الفنية اليمنية والخليجية والعربية بشكل عام لتفرده في أداء الألوان الغنائية المختلفة الى جانب اجادته للأغنيتين الحضرمية والعدنية والصنعانية والخليجية.

 

وفي بيان نعي لها اليوم، نعت الرئاسة الفنان اليمني الكبير أبو بكر سالم بلفقية الذي وافاه الاجل اليوم بعد مسيرة فنية غنية ومتفردة بالتميز وكان خير من مثل الأغنية اليمنية وقدمها على مستوى اليمن والوطن العربي.

 

وأعربت عن بالغ حزنها لرحيل الفقيد الذي تميز بعذوبة صوته وتعدد طبقاته وبالقدرة على استبطان النص وجدانيا بأبعاده المختلفة فرحًا وحزنا.

 

ولفتت الرئاسة إلى مسيرة الفنان بلفقيه والتي اشتهرت اغانيه بالحكمة والموعظة وحمل هموم المغتربين ونقل أبوبكر تجربته الشخصية وترجمها إلى جمهوره من خلال اغانيه التي تحمل الطابع الاخلاقي والاجتماعي والهموم التي يعاني منها المغترب كونه عاش مغتربا عن وطنه الام وبحكم نشأته في بيئة دينية محافظه.

 

معربة في بيانها عن بالغ الحزن والمواساة في رحيل الفقيد ، سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...