السبت , مايو 18 2024 الساعة 07 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قيادي مؤتمري مقرب من “صالح” يدعو إلى ثورة جديدة ضد الكهنوت الحوثي أسماها بـ ” الثورة الثانية ” استكمالاً لثورة 26 سبتمبر.

قيادي مؤتمري مقرب من “صالح” يدعو إلى ثورة جديدة ضد الكهنوت الحوثي أسماها بـ ” الثورة الثانية ” استكمالاً لثورة 26 سبتمبر.

دعا الاعلامي والقيادي في المؤتمر كامل الخوداني لثورة جديدة ضد الكهنوت الحوثي أسماها بـ ” الثورة الثانية ” استكمالاً لثورة 26 سبتمبر.

وعاد الخوداني لكتابة منشورات نارية ضد مليشيا الحوثي بعد خروجه من السجن.

وشدد “الخوداني” في منشورات جديدة رصدها ” اليوم برس” على ضرورة الثورة ضد الامامية الكهنوتية ومشاريعها الاستعبادية الاسرية، استكمالا للثورة اليمنية السبتمبرية.

واضاف “الخوداني” المقرب من صالح: من اجل ديننا اولاً وجمهوريتنا ثانياً.. من اجل ثوابتنا الوطنية وديمقراطيتنا.. من اجل قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.. من اجل المساواة والعدالة التي ضحي اليمنيون بدمائهم من اجلها.. من اجل تعايشنا المجتمعي وانتمائنا العربي والإسلامي، من اجل روابطنا وتصالحنا وتسامحنا،  لابد من #الثورة_اليمنية_الثانية , وهو الهشتاج الذي دعا الى تعميمه .

كما قال الخوداني في منشور آخر: استكمال للثورة اليمنية السبتمبرية.. 26سبتمبر .. ضد الامامية الكهنوتيه ومشاريعها الاستعبادية الاسرية..

الجدير بالذكر أن الخوداني كان قد أقتحم الحوثيين منزله في العاصمة صنعاء وأصابوا ابنته برصاصة أثناء الإقتحام.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...