السبت , مايو 18 2024 الساعة 19 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ناشطة جنوبية: عيدروس يخدم الانقلاب وإيران ولا يستطيع العيش إلا في الفوضى.

ناشطة جنوبية: عيدروس يخدم الانقلاب وإيران ولا يستطيع العيش إلا في الفوضى.

أكدت الناشطة الجنوبية المعروفة منال السقاف،أن رئيس ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، عجز طيلة حياته العامة عن توفير حتى مشروع خدمي بسيط لمن حوله، بما في ذلك فترة توليه قيادة العاصمة عدن، التي وبدلا” من أن يقضيها في خدمة أبناء عدن، قضاها في نهبهم،ونهب الأموال العامة ،لتشكيل عصابة مسلحة لتمارس الفوضى والتخريب وتعمل على تحقيق طموحه الأناني المريض ،في بلوغ الزعامة ،ولو كانت تلك الزعامة لعصابات التقطع والنهب والسرقات والفوضى والتخريب.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى أن أبناء عدن كانوا خلال فترة توليه منصب المحافظ، يتجرعون معاناة انقطاع الكهرباء والماء، ومعاناة التدهور الأمني وحالة الفوضى والتخريب ..بالإضافة إلى معاناتهم جراء إنعدام الغاز والبترول.

وأضافت: “وفي ما يخص حياته الخاصة فهو عديم الشعور بالمسئولية تجاه أفراد أسرته ، وفي طفولته وشبابه، عانى جيرانه بل وأسرته ،الكثير والكثير ،نتيجة لطيشه وتشرده ومآذاته لهم ولأي عابر سبيل في الحي..وهذا ما يؤكده أقرانه “.

واستطردت: :الزبيدي ،اليوم ،وأمس، لا يستطيع أن يعيش إلى في بيئة تعج بالفوضى ،ولذلك يختلق الأكاذيب ضد الحكومة الشرعية، التي أنجزت لعدن وأبناء عدن، ما عجز ومن سبقه ،عن توفيره أو حتى توفير القليل منه ،ففي جانب المدارس أعادت بنائها وترميمها وتأهيلها، وفي جانب الكهرباء حدت كثيرا” من ساعات إنقطاعها. .،وفي جانب الأمن قضت على الفوضى وأنهت حالة التدهور الأمني. .بالإضافة إلى إنجازها للعديد من المشاريع التنموية والخدمية في مختلف مديريات العاصمة المؤقتة عدن “.

وتابعت مؤكدة: “لولا عودة رأس الأفعى عيدروس الزبيدي وشلته،إلى عدن للتحريض لممارسة الفوضى والتخريب،لكانت حكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد أنجزت الكثير من المشروعات. .”

كما أكدت السقاف “أن عودة رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وعصابته ،إلى عدن وتحركاتهم المناوئة للحكومة وللنظام والقانون، لم تأتي إلى لخدمة أعداء الوطن والشعب مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية وإيران ،وكمحاولة لفتح جبهات جديدة للعنف في جنوب الوطن ،لتساهم جنبا” إلى جنب مع المعارك التي أشعلتها مليشيا الإنقلاب، في إستنزاف دماء اليمنيين وثرواتهم وبنيتهم التحتية، وتشتيت جهود الحكومة الشرعية وإرباكها”.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...