الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 06 30
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / “العرادة” يشدد على سرعة الانجاز لهذا المشروع الاستراتيجي.. (تفاصيل)

“العرادة” يشدد على سرعة الانجاز لهذا المشروع الاستراتيجي.. (تفاصيل)

تفقد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم  على سير العمل والانجاز في محطة تحويل الكهرباء الغازية 132/ 33 فولت بطاقة استيعابية 50 ميجا كمرحلة اولى في اطار مشروع ربط مأرب بالكهرباء الغازية البالغ كلفتة نحو 40 مليون دولار.

واطلع المحافظ خلال الزيارة التفقدية على سير العمل والانجاز واستمع من الاستشاري لمشروع ربط مأرب بالكهرباء الغازية المهندس نجيب الرباص ونائب مدير عام كهرباء مأرب المهندس عبدالله دغيش الى شرح عن ألية عمل المحطة والاقسام فيها ومستوى الانجاز الذي تجاوز الـ60 في المئة والاعمال المتبقية في المشروع في اطار مشروع ربط مأرب بالكهرباء الغازية.

كما اشار الى انه يجري حاليا عمل دراسة لمشروع اكبر منه وهو 120 ميجا وات وبرعاية واهتمام من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر.

وقد شدد المحافظ العرادة على سرعة الانجاز لهذا المشروع الاستراتيجي حيث ان الكهرباء اليوم هي شريان الحياة والحرص على الاتقان والالتزام بالمواصفات والمقاييس المتفق عليها في عقود العمل ..

وحث المحافظ العرادة المواطنين الى التعاون من اجل انجاز هذا المشروع بما فيه خدمتهم وخدمة محافظتهم والتنمية فيها.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومدير مكتبه محمد البازلي وعدد من المهندسين من قبل شركة ابو ناب المنفذه للمشروع.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...